التخطي إلى المحتوى

قرر نادي ريال مدريد الإسباني ، تجديد عقود لاعبي ميرينغ الثلاثة ، إيدر ميليتاو وفينيسيوس ورودريجو ، في الفترة الحالية ، بحسب تقارير إعلامية كشفت اليوم الأحد.

كتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ، خبير الانتقالات الشهير ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إيدير ميليتاو وفينيسيوس ورودريجو وقعوا عقودهم الجديدة مع ريال مدريد”.

وجاءت تفاصيل تجديد عقود نجوم ريال مدريد على النحو التالي ، بحسب الصحفي الشهير ، على النحو التالي:

ميليتاو: يونيو 2028 بشرط تحرير بقيمة 500 مليون يورو.

فينيسيوس: يونيو 2027 بند الإفراج 1 مليار يورو.

رودريغو: يونيو 2028 بند الإفراج 1 مليار يورو.

من ناحية أخرى ، سقط ريال مدريد أمام برشلونة 1-0 في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

تحدث كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد عن خسارة فريقه أمام برشلونة بعد المباراة: “سيطرنا على الكرة بشكل جيد في الشوط الثاني ، لكن على المستوى الهجومي ، لا ، دافعنا جيدًا ، لكننا افتقدنا الكفاءة في الهجوم. كريم بنزيمة هو أفضل لاعب في العالم وعندما يغيب نحن بالتأكيد نفتقده “. سيلعب بنزيمة 45 دقيقة ضد كلوب أمريكا

وتابع أنشيلوتي: لقد أحببت المباراة كثيرًا لأنها كانت ضد خصم قوي جدًا ، حاولت منح الجميع دقائق بسبب الحالة البدنية للفريق ، ألابا سيلعب كظهير أيسر فقط عند الضرورة ، ومن الواضح أن وجود كاسيميرو وكروس ومورديتش معًا يؤثر على الدفاع ، حاولت منح الشباب فرصة ، لكنها أول مباراة يلعبونها معًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.