التخطي إلى المحتوى

ستقام مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة في الساعة 5:00 صباحًا على الملعب أليجيانت ، لاس فيجاس ، الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب ترانسفيرماركت ، تبلغ القيمة التسويقية لريال مدريد 843.50 مليون يورو ، والبرازيلي فينيسيوس جونيور هو الأعلى في الفريق ، بقيمة 100 مليون يورو.

أما فريق برشلونة ، فتبلغ قيمته التسويقية 771.20 مليون يورو ، فيما يحتل الإسباني بيدري جونزاليس المركز الأول في الفريق بقيمة 80 مليون يورو.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

تقام مباراة الكلاسيكو الودية بين برشلونة وريال مدريد في الولايات المتحدة في الجولة التمهيدية للفريقين في تمام الساعة الخامسة صباح الأحد 24 يوليو..

القنوات التي تبث مباراة ريال مدريد وبرشلونة

مباراة برشلونة ضد ريال مدريد ستذاع على قناة النادي الكتالوني ، وأعلنت القناة العراقية الرابعة حصولها على حقوق بث دوري أبطال أوروبا ، والتي يشارك فيها ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وعدد من الفرق الأخرى. وقررت حصريا بث المباراة مجانا عبر النايل سات في العراق والشرق الأوسط.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يتواجد برشلونة حاليًا في الولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد ، في ظل الصفقات الجديدة التي أبرمها الفريق هذا الصيف ، بينما يتواجد ريال مدريد أيضًا في نفس المكان ، وستكون مباراة الكلاسيكو أول مباراة ودية لريال مدريد. خلال استعداداتها للموسم الجديد..

وتأكدت قيادة مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز في مباراته الودية أمام ريال مدريد “خصمه التقليدي” ، بعد وصوله إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد حل الأزمة التي منعته من السفر مع البعثة.

لم يتمكن تشافي هيرنانديز من دخول الولايات المتحدة الأمريكية ، بسبب الفترة التي قضاها كمدرب في نادي السد القطري ، حيث زار إيران ثلاث مرات ، وفي الحقيقة كانت آخر مباراة له في مسيرته الكروية في طهران ، و تطلب ذلك الحصول على إذن خاص لدخول الولايات المتحدة ، وهو ما مُنع من السفر مع بعثة الفريق الكتالوني..

وقاد أوسكار هيرنانديز شقيق تشافي برشلونة أمام إنتر ميامي ، في المباراة الودية التي جمعت بينهما فجر الأربعاء الماضي ، وانتهت بفوز برشلونة 6-0.

ريال ضد برشلونة

ومن المتوقع أن يبدأ تشافي هيرنانديز مباراة الكلاسيكو مع المهاجم البولندي الجديد روبرت ليفاندوفسكي في أول ظهور له إلى جانب الهولندي ممفيس ديباي والفرنسي عثمان ديمبيلي في التشكيل المتوقع..

ويلعب ريال مدريد بقيادة المدرب المخضرم أنشيلوتي في أمريكا عدة مباريات ودية على هامش دوري أبطال أوروبا مع الأندية المكسيكية برشلونة ويوفنتوس ونادي أمريكا وجوادالاخارا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.