التخطي إلى المحتوى

أكد النجم الجزائري رياض محرز ، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ، أن الفريق سيقاتل للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى في الموسم الكروي المقبل 2022-2023 ، مؤكدا أن المواطنين غير راضين وجائعين أكثر من أي وقت مضى للفوز بالدوري الإنجليزي. اللقب للمرة الخامسة في ست سنوات..

وقال محرز في حديثه مع صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية “نريد حقًا الفوز مرة أخرى” ، مضيفًا: “عندما يبدأ الموسم ، نريد العودة مرة أخرى ، هذا هو الدافع الكبير ، سنقاتل من البداية ، لأننا نريد الفوز باللقب “.

وتابع محرز تصريحاته قائلا: “أعتقد أن ما فعلناه في السنوات الأربع أو الخمس الماضية مذهل حقًا. سيكون من الجيد جدًا الاستمرار ومحاولة تحطيم الأرقام القياسية”.

وتحدث محرز عن دوري الأبطال قائلا: “الموسم الماضي كنا نستحق الوصول إلى نهائي دوري الأبطال. صحيح أننا لم نتأهل لنهائي الموسم الماضي لكن أعتقد أننا سنكون هناك هذا الموسم”.

وتابع النجم الجزائري “أهم شيء هو التأهل لنهائي أوروبا لأنها أصعب خطوة وبعدها يكون الأمر في بعض الأحيان على الحظ والموهبة ومن يصنع الفارق”.

فاز مانشستر سيتي على بايرن ميونيخ ، 1-0 ، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب “لامبو فيلد” بين بطلي إنجلترا وألمانيا ، على التوالي ، على هامش جولة الولايات المتحدة الأمريكية في إطار استعدادات الفريقين للبطولة. موسم جديد.

كما تغلب مانشستر سيتي على نادي أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف واحد ، في المباراة الودية التي جمعتهما في إطار استعدادات المواطنين للموسم الجديد 2022-2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.