التخطي إلى المحتوى

توقع روي كين ، نجم مانشستر يونايتد الأسبق ، تألق النجم المصري محمد صلاح الموسم المقبل وإحراز العديد من الأهداف ، بعد أن جدد محمد صلاح تعاقده مع ليفربول حتى يونيو 2025 في بداية الشهر الماضي ، وسجل هدفه الأول. الموسم السبت الماضي ، ضد مانشستر سيتي من ركلة جزاء في كأس الدرع الخيرية ، والتي توج بها الريدز.

وحول ما إذا كان يمكن لليفربول الاعتماد على محمد صلاح ، فقط لتسجيل الأهداف بعد رحيل ساديو ماني ، إلى بايرن ميونيخ ، قال: “لا يوجد سبب يمنع مو من تسجيل الأهداف في الموسم الجديد ، وصلاح وقع للتو عقدًا جديدًا. مع ليفربول ، لذلك فهو سعيد بوجوده هناك “.

وكان صلاح قد شارك في مباراة الأمس ، والتي فاز خلالها ليفربول على مانشستر سيتي 3-1 في كأس الدرع الخيرية وسجل هدفا.

ولعب ليفربول عدة مباريات ودية استعدادًا للموسم الكروي الجديد ، والذي بدأ بخسارة مفاجئة 4-0 في أول مباراة ودية له أمام مانشستر يونايتد ، ثم تغلب على كريستال بالاس بثنائية نظيفة في الجولة الآسيوية..

بعد ذلك ، حقق ليفربول فوزًا واسعًا على لايبزيغ الألماني بخماسية نظيفة ، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين معًا على “ريد بول أرينا” ، قبل أن يخسر أمام فريق ريد بول سالزبورج النمساوي بهدف نظيف في الشباك. نفس الملعب..

وكان ليفربول وستراسبورج الفرنسي قد التقيا سابقًا في مباراتين في كأس الاتحاد الأوروبي عام 1997 ، وفاز كل فريق على الآخر في لقاء ، وخسر المواجهة الأخرى..

سيبدأ ليفربول منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الجديد 2022-2023 ، من خلال مواجهة فولهام الصاعد حديثًا في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز ، على ملعب كرافن كوتيدج في 6 أغسطس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.