التخطي إلى المحتوى

أعلن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد ، أنه سيعود للمشاركة مع الشياطين الحمر في المباراة الودية المقبلة ضد رايو فاليكانو.

وعلق رونالدو ، عبر موقع إنستغرام ، على عدم مشاركته في المباراتين المقبلتين أمام أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو ، قائلاً: “الأحد سيلعب الملك”.

يلتقي مانشستر يونايتد الإسباني رايو فاليكانو ، الأحد المقبل ، على ملعب أولد ترافورد ، استعدادًا لبدء الموسم الكروي الجديد 2022-2023.

تغيب كريستيانو رونالدو عن تشكيلة فريق مانشستر يونايتد الذي يستعد لخوض مباراته التحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد أمام أتلتيكو مدريد والمقرر إقامتها في الربع الثاني حتى ظهر غد السبت على “ملعب ليفال” ، في مدينة أوسلو عاصمة النرويج.

جاء غياب النجم البرتغالي رونالدو عن قائمة مانشستر يونايتد في ظل غياب اللاعب عن الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2022-2023 ، بسبب رغبته في الرحيل عن النادي الذي سيتغيب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. .

يستهل مانشستر يونايتد الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برايتون ، في المباراة المقررة في 7 أغسطس المقبل.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية ، إلى أن رونالدو أوضح لإدارة مانشستر يونايتد أنه يريد الرحيل عن أولد ترافورد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفي ، وذلك في ظل رغبته في الانضمام إلى أحد الأندية المتنافسة في دوري أبطال أوروبا المقبل. الموسم..

ولفتت الصحيفة إلى أن المحادثات بين المهاجم البرتغالي والمديرين التنفيذيين والمدرب إيريك تن هاج فشلت في إقناع اللاعب بالبقاء في معسكر مانشستر يونايتد ، وطرح رونالدو مطلبه بإنهاء العقد..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.