التخطي إلى المحتوى

وصل البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو إلى مركز كارينجتون التدريبي بمانشستر يونايتد لتحديد مستقبله ، سواء بالبقاء أو المغادرة ، بعد أن غاب عن تدريب الفريق بسبب مشاكل عائلية تسببت في تواجده في لشبونة خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وبحسب صحيفة “أتليتيك” ، وصل كريستيانو رونالدو إلى مركز تدريب كارينجتون بمانشستر يونايتد ، برفقة وكيله خورخي مينديز ، لتقرير مستقبله في ظل توقعات بتقديم طلب دائم لمغادرة الفريق ، رغم تمسكه. مدرب هولندا تن هاج لخدماته الموسم المقبل.

كريستيانو رونالدو يرفض البقاء في فريق مانشستر يونايتد بسبب غياب الأخير عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، الأمر الذي دفع اللاعب للبحث عن ناد آخر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن السير أليكس فيرجسون كان في كارينجتون اليوم للمشاركة في الاجتماع الذي سيعقد اليوم.


رونالدو ووكيله في كارينجتون

وعاد النجم البرتغالي للنادي الإنجليزي من أجل إجراء محادثات حول مستقبله مع الفريق ، وذكرت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو سيعود إلى مانشستر وسيجري محادثات مع النادي الإنجليزي حول مستقبله خلال الصيف الحالي لميركاتو.

وأضافت الصحيفة أنه لم يتضح بعد ما إذا كان رونالدو سيعود للتدريبات مع مانشستر يونايتد ، أو حتى متى سيعود للتدريبات في الفترة الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أن موقف مانشستر يونايتد من رونالدو لم يتغير ، وهو أن اللاعب ليس للبيع وسيكون جزءًا مهمًا من خطط الفريق للموسم المقبل 2022-20223.

لم ينضم رونالدو بعد إلى معسكر تدريب مانشستر يونايتد قبل الموسم الجديد 2022/23 ، مما يعقد موقعه في أولد ترافورد..

تم ربط رونالدو ، 37 عامًا ، بالعديد من الأندية ، مثل بايرن ميونيخ وتشيلسي وباريس سان جيرمان ، وكذلك أتلتيكو مدريد..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.