التخطي إلى المحتوى

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته بالعودة للمشاركة مع مانشستر يونايتد بعد ظهوره في المباراة الودية أمام رايو فاليكانو ، وهي المباراة الأولى التي يشارك فيها البرتغالي في استعدادات الشياطين الحمر للموسم الجديد.

تعادل مانشستر يونايتد 1-1 مع ضيفه ، رايو فاليكانو ، في مباراة ودية جمعتهما مساء الأحد ، على ملعب أولد ترافورد ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وشهدت المباراة أول مشاركة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد ، خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد ، بسبب محاولاته المكثفة للرحيل عن أولد ترافورد ، رغم تمديد عقده مع النادي حتى يونيو 2023.

وغاب رونالدو عن الموسم التحضيري للشياطين الحمر “لأسباب عائلية” ، كما أفاد النادي في بيان سابق أصدره ، لكن تقارير إنجليزية كشفت أنه كان يبحث عن ناد جديد خلال تلك الفترة..

شارك رونالدو لأول مرة اليوم في مباراة مانشستر يونايتد ورايو فاليكانو ، وتم استبداله في بداية الشوط الثاني..

وعبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي نشر رونالدو صورة له من المباراة مع تعليق مختصر وكتب: “سعيد بعودتي”.“.

من المقرر أن يفتتح مانشستر يونايتد موسم الدوري الإنجليزي الجديد ضد برايتون على ملعب أولد ترافورد في الجولة الأولى يوم 7 أغسطس..

بدأ مانشستر يونايتد الجولة الصيفية بفوز ساحق على ليفربول 4-0 في كلاسيكو ودي ، ثم فاز في المباراة الودية الثانية على ملبورن فيكتوري (4-1) يوم الجمعة 15 يوليو..

بعد 4 أيام ، تفوق يونايتد (3-1) في المباراة الودية الثالثة ضد كريستال بالاس ، فيما حضر التعادل الإيجابي (2-2) خلال المباراة الودية الرابعة للشياطين الحمر أمام أستون فيلا في 23 يوليو ، وسقط يوم أمس ، السبت ، ضد أتلتيكو مدريد 0. -1.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.