التخطي إلى المحتوى

أشعل النجم البرازيلي رودريجو اشتباكات بين لاعبي ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو ، والتي انتهت بفوز برشلونة ، مع مواطنه رافينيا بعد توجهه نحو سيرجيو بوسكيتس ، وألقى عليه باللوم في محاولة إسقاط مواطنه.

حسم نادي برشلونة الإسباني المباراة الودية أمام ريال مدريد بنتيجة 1-0 في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

الكلاسيكو ساخن دائما 🤬

وأحرز لاعب الوسط البرازيلي رافينيا الهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 27 بتسديدة صاروخية على يسار كورتوا حارس ريال مدريد الذي لم يستطع منعه..

وكالعادة شهدت مباراة الكلاسيكو الودية بين ريال مدريد وبرشلونة بعض الاشتباكات بين لاعبي الفريقين ، والتي بدأت بعد مخالفة ارتكبها جوردي ألبا ظهير برشلونة ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور..

على الفور ، توجه البرازيلي رودريجو نحو سيرجيو بوسكيتس ، بعد أن اتهم الحكم بمخالفة لريال مدريد ، وألقى عليه باللوم في محاولته إسقاط مواطنه قبل تدخل جوردي ألبا..

وأثار الموقف غضب لاعب الوسط الإسباني ألبا ، فدفع رودريجو ، الأمر الذي تسبب في اشتباك باقي اللاعبين مع بعضهم البعض ، وسط بعض المحاولات لتهدئة الأمور..

صورة

ركض حارس المرمى البلجيكي تيبوت كورتوا على طول الملعب للتدخل ومحاولة حل المشكلة التي سرعان ما هدأت واستؤنفت المباراة بعد ذلك..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.