التخطي إلى المحتوى

أكد آندي روبرتسون ، لاعب ليفربول المحترف ضمن صفوفه ، النجم المصري محمد صلاح ، أن الريدز لعب مباراة ودية ضد لايبزيغ الألماني ، استعدادًا لبداية الموسم الجديد في ظروف صعبة ، مضيفًا أن الفريق اعتاد على ذلك. هذا الامر.

اكتسح ليفربول نظيره الألماني لايبزيغ 5-صفر في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء الخميس على ملعب ريد بول أرينا ، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد 2022-2023.

وقال روبرتسون في بيانه على الموقع الرسمي لنادي ليفربول لكرة القدم: “الظروف التي سبقت المباراة كانت صعبة للغاية بالنسبة لنا ، سافرنا يوم المباراة وقمنا بأشياء لم نعتد عليها”. “هناك دائما مباراة مع ظروف صعبة في كل فترة تحضيرية ، لكننا معتادون على ذلك”.

“داروين نونيز تصدّر المشهد في الشوط الثاني ، ونحن سعداء بذلك. افتتح تسجيله ثم أضاف ثلاثة أهداف أخرى ؛ ليس رقماً قياسياً سيئاً ، أليس كذلك ؟! أتمنى أن أراه يسجل المزيد من الأهداف في المستقبل. “

وتابع لاعب ليفربول ، “التدريب قبل انطلاق الموسم الجديد مرهق للغاية ، لكنه مهم ونحتاجه. هذا هو الوقت المناسب لوضع الأسس التي سنتبعها طوال الموسم”.

“كل ما يمكنني التفكير فيه هو أننا سنكون في وضع أفضل ومستعدون بحلول نهاية الأسبوع المقبل. نتطلع إلى المعسكر لأنه يمثل فرصة جيدة لنا للتواصل والاندماج والاستعداد للموسم الجديد. قد لا يكون الأمر ممتعًا ، لكنه بالتأكيد مفيد ومهم بالنسبة لنا “.

يستعد ليفربول للعب الدرع الخيري ضد مانشستر سيتي في 30 يوليو ، والذي سيقام على ملعب كينج باور ، معقل ليستر سيتي.

سيبدأ ليفربول الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بمواجهة مضيفه فولهام في 6 أغسطس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.