التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي وفاق سطيف الجزائري ، اليوم الخميس ، تعيين المدرب السابق للنادي الأهلي والمنتخب المصري ، حسام البدري ، لتدريب النادي لمدة عامين ، ليواصل قيادة الفريق حتى 2024.

وصل حسام البدري ، مساء أمس الأربعاء ، إلى مطار هواري بومدين بالعاصمة ، قادمًا من العاصمة المصرية القاهرة ، من أجل استكمال إجراءات تعاقده مع الوفاق ، تمهيدًا لإشرافه على النموذج الفني أثناء الموسم الرياضي 2022/2023.

وأوضح المدير الرياضي الجديد لنادي السطايفي إبراهيم العرباوي – في تصريحات صحفية – أن إدارة الوفاق اتفقت بشكل رسمي مع المدرب حسام البدري على كافة التفاصيل للإشراف على الجانب الفني للنادي لمدة سنتين. سنة ، خلفا للمدرب الصربي داركو نوفيتش ، مشيرا إلى أن هذه الصفقة ستكتمل مع المدرب. المصري قريبا.

وأضاف أن إدارة “النسر الأسود” ستجري استعدادات وتغييرات كبيرة في تشكيلة الفريق استعدادًا للموسم المقبل 2022-2023 ، من أجل إعادة الفريق إلى منصة التتويج ، ومواصلة حصد الألقاب..

ويعول وفاق سطيف على استعادة مكانته بين الأندية الكبرى ، حيث أنهى الموسم الماضي في الدوري الممتاز ، على غير العادة لسنوات ، في المركز السادس ، رغم وصوله إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا واستبعاده أمام المصري. -النادي الاهلي.

وقال البدري لقناة النهار الجزائرية: “تفاوضت في وقت سابق مع الرئيس عبد الحكيم سار واتفقنا على كل الأمور”.

وأضاف البدري: “جئت إلى الجزائر لإنهاء الأمور مع مسؤولي النادي. بالتأكيد وفاق سطيف هو اسم كبير جدا. وبصراحة ، كان وصول الموسم الماضي إلى الأدوار النهائية في المسابقة الأفريقية أحد الأسباب الرئيسية التي شجعتني على ذلك. قبول العرض.”

وتابع حسام البدري: “تلقيت عدة عروض من أندية مغربية وحتى من الجزائر ، لكن وفاق سطيف اسم كبير للغاية ، ومع بعض التعزيزات يمكننا تحقيق شيء معًا”.

حسام البدري (1)
حسام البدري

حسام البدري (2)
حسام البدري

حسام البدري (3)
حسام البدري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.