التخطي إلى المحتوى

أعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث ، مساء اليوم الاثنين ، أن استاد لوسيل ، أكبر ملعب يستضيف مونديال قطر 2022 ، سيستضيف مباراة كأس السوبر “لوسيل” بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري يوم 9 سبتمبر.

وقال البيان الذي نشرته الجهة المسؤولة عن تنفيذ مشاريع البنية التحتية لاستضافة مونديال 2022: “سيستضيف ملعب لوسيل ، أكبر ملاعب البطولة الثمانية ، بسعة أكثر من 80 ألف متفرج ، مباراة كأس السوبر ، بين بطل الدوري السعودي وبطل الدوري المصري ، يليه حفل غنائي ، في التاسع من الشهر المقبل.

يقع الملعب الجديد في مدينة لوسيل الحديثة ، على بعد 15 كيلومترًا شمال العاصمة القطرية الدوحة ، وسيستضيف المباريات في جميع مراحل مونديال قطر 2022 ، بدءًا من مباراة الأرجنتين والسعودية في 22 نوفمبر ، و واختتمت البطولة بنهائي البطولة في 18 ديسمبر بالتزامن مع احتفالات قطر باليوم الوطني.

وتابع البيان ، “من المقرر الإعلان لاحقا عن تفاصيل تذاكر المباراة التي ستشهد على ملعب لوسيل ، والتي استوحى تصميمها من تداخل الضوء والظل الذي يميز المنارة العربية التقليدية أو الفانوس ، وتعكس واجهته. النقوش الدقيقة التي تحملها أواني الطعام والأواني وغيرها من القطع الفنية التي انتشرت في جميع أنحاء المنطقة “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.