التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولية المصرية ، رسميًا ، اليوم الثلاثاء ، عن توقيع نجمه البرتغالي ديوجو جوتا ، عقدًا جديدًا طويل الأمد مع الريدز..

وقال ليفربول في بيان رسمي على موقعه على الإنترنت وحسابه على تويتر ، إن اللاعب البرتغالي الدولي وضع صفقة على الورق في مركز تدريب أكسا يوم الثلاثاء لتمديد فترة عمله بالنادي ، والتي بدأت عند وصوله من ولفرهامبتون واندررز في سبتمبر 2020.

وجاء في البيان: “جوتا تكيف بسهولة مع فريق يورجن كلوب وسجل في أول ظهور له في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريق الريدز ، ضد آرسنال في أنفيلد ، واستمر في تسجيل عشرات الأهداف خلال أول موسم له ، بما في ذلك ثلاثية لا تُنسى في أتالانتا بي سي”. مضاف. في دوري ابطال اوروبا.

وتابع البيان ، “نجح المهاجم في تحسين هذا الرقم في 2021-22 ، وسجل 21 هدفا في جميع المسابقات ليساعد ليفربول في رفع كأس كاراباو وكأس الإمارات لكرة القدم ، بالإضافة إلى احتلاله المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز والأبطال. الدوري.”.

من جهته قال البرتغالي جوتا للموقع Liverpoolfc.com بعد توقيع عقده الجديد: “حسنًا ، أنا فخور حقًا ، يجب أن أقول ، ومن الواضح أنه منذ أن وصلت قبل عامين ، أثبتت نفسي كلاعب مهم في هذا الفريق ، وهذا ما أردته منذ البداية ..

وأضاف النجم البرتغالي: “الآن ، بالتوقيع على اتفاق جديد طويل الأمد ، من الواضح من وجهة نظر النادي أنه دليل على الإيمان بنفسي كلاعب.. “

صورة

يتعافى جوتا حاليًا من إصابة في أوتار الركبة منعته من المشاركة في أي من مباريات الريدز قبل الموسم ، ولكن بعد أن أصبح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا لائقًا تمامًا مرة أخرى ، يتطلع إلى لعب دوره في إضافة المزيد من الألقاب إلى خزينة كأس النادي..

“لسوء الحظ ، لقد شعرت بالضيق في هذا الموسم التحضيري لأنني تعرضت لإصابة في المباراة الأخيرة من الموسم عندما كنت ألعب للبرتغال ، لذلك عدت في فترة ما قبل الموسم ، وشعرت بذلك مرة أخرى ، لذلك سأقول ذلك ستكون بضعة أسابيع أخرى “..

وتابع ديوغو: “عندما تقاتل من أجل كل شيء ، كما فعلنا العام الماضي ، فأنت تريد فقط أن تفعل ذلك مرة أخرى وأن تفعله بشكل أفضل ، لأنه ممكن. هذا الدافع بداخلي وأنا أعلم أنه في زملائي وجميع الموظفين. نحن لدي كل شيء للقتال “. لتلك الألقاب هناك “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.