التخطي إلى المحتوى

تصدّر المهاجم البرازيلي رافينيا ، نجم برشلونة الإسباني ، أغلى 5 انتقالات للاعبين البرازيليين في سوق الانتقالات الصيفية الحالي ، بعد أن قدم للعملاق الكتالوني من الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتحديداً ليدز يونايتد..

قرر نادي برشلونة الإسباني صفقة النجم البرازيلي رافينيا لاعب ليدز يونايتد ، لدعم هجوم برشلونة في الموسم الجديد 2022-2023 ، بعد أن وقع البرازيلي عقدا مع برشلونة يمتد حتى يونيو 2027 ، وبصفقة. بقيمة 58 مليون يورو..

قاد لاعب خط الوسط البرازيلي رافينيا فريق برشلونة الإسباني للفوز بالكلاسيكو الودية في أمريكا ، حيث سجل هدف برشلونة الوحيد في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي الجديد 2022-2023 في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية..

وفقًا لإحصائيات TNT Brasil ، كانت أغلى الانتقالات لخمسة لاعبين برازيليين كالتالي:

Richalison 58 مليون يورو.

رافينيا 58 مليون يورو .

جبرائيل جيسوس 52 مليون يورو .

جليسون بريمر 41 مليون يورو .

دييجو كارلوس 31 مليون يورو .

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي عن التعاقد مع الجناح البرازيلي الدولي ريتشارليسون من إيفرتون ، لتعزيز خط الهجوم خلال الفترة المقبلة ، حيث وقع عقوده للانضمام إلى توتنهام حتى عام 2027..

أعلن نادي أرسنال ضم جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي والمنتخب البرازيلي ، لتعزيز خط الهجوم ، بعد أن وقع جيسوس عقودًا للانتقال إلى أرسنال بعقد طويل الأمد دون تحديد سنة انتهاء صلاحيته..

بينما أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي تسوية العقد مع البرازيلي جليسون بريمر من صفوف تورينو ، حيث وقع عقد يربطه بيوفنتوس بصفقة دائمة حتى عام 2027..

وأخيراً ، أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي ، ضم المدافع البرازيلي دييجو كارلوس من إشبيلية في بداية سوق الانتقالات الصيفية ، والتي ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.