التخطي إلى المحتوى

وقال ماركوس راشفورد نجم مانشستر يونايتد في برنامج “سكاي سبورتس” “أشعر بالاستعداد والقوة.”

بعد فترة جيدة قبل بداية الموسم مع مانشستر يونايتد ، والتي وصفها بأنها لا تقدر بثمن ، أضاف راشفورد في تصريحاته: “كانت لدي فترة استعداد لا تقدر بثمن ، وكان لدي وقت للراحة والتعافي عقليًا وجسديًا ، وبعد ذلك كان لدي فترة تحضير جيدة ، أنا سعيد. كثير جدا هكذا.”

وبشأن الانتقادات التي وجهت للفريق الموسم الماضي ، علق: “من الطبيعي أن تتعرض للنقد عندما لا تقدم المستوى الذي يجب أن تقدمه ، لكن الموسم الماضي كان وقتًا مناسبًا للتأمل الذاتي ، لقد حصلت على الصيف. إجازة ووقت طويل في التحضير ، وبالتالي أشعر بأنني جاهز جدًا للموسم الجديد. “.

بينما قال عن المدرب الجديد إريك تين هاج: “يريدنا أن نكون إيجابيين ، إنه يعمل على الجري وتبادل المناصب ومحاولة التواصل بيننا”.

كشفت تقارير صحفية إنجليزية ، اليوم الأحد ، أن فريق مانشستر يونايتد أغرى مدربه الهولندي إريك تن هاغ بمكافأة ضخمة إذا قاد الشياطين الحمر للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا موسم 2023/24..

فشل مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، بعد أن أنهى النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس ، حيث سيشارك فقط في الدوري الأوروبي..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.