التخطي إلى المحتوى

ينتظر المواطنون الجزائريون موعد إعلان نتائج يانصيب الحج لعام 2022 ، وتفعيل رابط نتائج حج الجزائر 2022 ، للتعرف على من وافق على أداء فريضة الحج هذا العام ، و وكانت الرئاسة الجزائرية قد اعلنت عبر موقعها الرسمي على تويتر الافتتاح رابط تسجيل العمرة هذا العام الذي جلب السعادة والفرح لمن يرغب في زيارة المشاعر المقدسة ، بعد تعليق الحج لثلاثة مواسم بسبب وباء فيروس كورونا المستجد ، مما أجبر السعودية على وقف تأشيرات الحج والعمرة.

وكانت وزارة الداخلية والمجتمعات المحلية الجزائرية قد تلقت طلبات الحج منذ فترة حسب الضوابط التي حددتها ، من حيث العمر وضرورة وجود محرم مع النساء تحت سن 45 ، ونصّت على أن المتقدم لم يؤد فريضة الحج. صلاة لمدة 7 سنوات ، واليوم أعلنت الوزارة موعد إعلان نتائج الحج. هذا ما سوف نقدمه لك من خلال هذا المقال على موقعك ، إرشادي.

تعمل السلطات الجزائرية على أتمتة جميع الخدمات التي تقدمها للمواطنين ، خاصة فيما يتعلق بانتشار الأوبئة والفيروسات ، وقد وضعت الحكومة الجزائرية مكانها موقع بوابة العمرة وبغية استلام التسجيل لأداء العمرة إلكترونياً والذي سيبدأ تقديمه يوم السبت الموافق 19 مارس 2022 ، كل هذه الخدمات الإلكترونية تسهل على المواطنين وتحد من الجهد والوقت وتمنع زيادة الإصابات. آلية الاستعلام عن نتائج الحج إلكترونياً.

رابط نتائج قرعة حج الجزائر 2022

  • قم بالاتصال بالموقع الإلكتروني interieur.gov.dz.
  • تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة “الاسم والرقم الوطني”.
  • اكتب رقم نموذج طلب الحج.
  • انقر فوق أيقونة إظهار النتيجة للإشارة إلى ما إذا تم قبولها أم لا.

موعد إعلان نتائج يانصيب الحج

كما أعلنت وزارة الداخلية أن الإعلان الرسمي عن يانصيب الحج سيجري الجمعة المقبل ، الموافق 18 مارس ، وقالت إنه في حالة حدوث عطل أو أي شيء يعيق إعلان النتيجة في هذا التاريخ ، فسيكون ذلك. على الموقع الرسمي للوزارة.

المكتب الوطني الجزائري للحج والعمرة

هي الوزارة أو الهيئة المسؤولة عن تنظيم جميع إجراءات الحج والعمرة في الجزائر ، ويقدم الديوان كافة الخدمات اللازمة للحجاج أو المعتمرين إلكترونياً ، ومرجعاً لجميع المواطنين في أمور الحج والعمرة ، وذلك لتقديم أفضل الخدمات للجزائريين ، وهكذا وصلنا إلى نهاية المقال. موقع ثقافني لجميع المرشحين للحج هذا العام نجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.