التخطي إلى المحتوى

ستساعد منصة إجادة من خلال تحديد أهداف فردية للموظفين لصرف الحوافز والترقيات في القطاع العملي ، مع الأخذ في الاعتبار وجود تقييم وظيفي يخضع بشكل أساسي لتقييم الأداء في العمل وإنجازات الموظف. البدء بتبني تقييم الأداء بدلاً من الخصائص كما كان الحال في الماضي ، والتالي هو تغيير ثقافة تقييم أداء الموظف الذي يتم في نهاية كل عام.

التسجيل في منصة إجادة الإلكترونية

يتم منح الوصول إلى منصة إجادة الإلكترونية بعد حصول المستخدم على كلمة مرور بعد اجتياز الاختبار ، وهي أسئلة يتم طرحها بهدف معرفة درجة الإلمام بأجزاء النظام ، أي المهارة ، حيث توجد كلمة المرور مأخوذ من موقع منصة miran الذي يتم من خلاله تسجيل الدخول.

منصة تدريب مران إجادة

من خلال دخول صفحته في صفحة المهارات المنشّطة بوزارة العمل في سلطنة عمان – يمكنه تحديد أهدافه ونتائجه ، والتي من المفترض أن يكون قد اتفق عليها مع مشرفه المباشر من حيث المبدأ قبل البدء. أرسل خطته إلى المسؤول الكبير بحيث يمكنه قبولها أو إتاحة خيار إرسال تعليقات لإعادة الخطة إلى الموظف لتعديلها مرة أخرى. تم فتح منصة إجادة بنسخة تجريبية وتم ربطها من خلال رابطها باستخدام الرقم المدني ورقم الملف.

كيف يعمل نظام إجادة لقياس الأداء من خلال تحديد الأهداف الفردية

إن برنامج إجادة ومنصة مران ينبعان من رغبة حقيقية في تطوير الأساليب المتعلقة بتقييم مستويات إنتاجية الموظف داخل المنظمة في سلطنة عمان وفي نهج تكامل تتبناه وزارة العمل العماني من خلال تفعيل برنامج إجادة مع بهدف تمكين الموظف نفسه من خلال وضع خطته للأهداف وتخضع لموافقة المدير المباشر وبالتالي تطوير خدمات تقييم الأداء الوظيفي المهني في المؤسسات الحكومية والخاصة.

بعد أن قامت وزارة العمل العمانية بتفعيل إجادة رسميًا بعد انتهاء فترة التجربة ، يمكن لكل موظف الوصول إلى إجادة وتسجيل الدخول من خلال ejada gov om ، وبالتالي قدرة غير محدودة على تسجيل المتدربين لأهدافهم على المنصة. – استمارة وإرفاق المستندات التي تشير إلى الإنجازات و الاعجاب.

أهداف منصة إجادة لوزارة العمل بسلطنة عمان

1- سيحسن نظام إجادة ثقافة الكفاءة على أساس إنتاجية العمل وتحسين أنظمة تقييم الأداء الحالية ،

2- إتقان أحد احتمالات رؤية 2040 لدولة عمان.

3- يجب أن تساعد إجادة في تعزيز الصلة بين الحوافز والترقيات وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

منصة كفاءة الاتصال

توضح الفقرات التالية التعليمات الواردة من منصة إجادة التابعة لوزارة العمل العمانية بخصوص خطوات تسجيل الدخول للموظف المدرب على النحو التالي:

  • اكتب رابط إجادة في شريط عنوان المتصفح ، وهو ejada.gov.om ، أو اتصل به منصة إجادة رابط مباشر هنا.
  • واجهة موقع إجادة على الصفحة الرئيسية هي صفحة تسجيل الدخول ، ويكفي إضافة الرقم المدني وكلمة المرور.
  • بعد إضافة حقول البيانات السابقة ، قم بعمل إدخال وسترى أيقونة زرقاء فاتحة ، فقط اضغط عليها.
  • من الجيد لفت انتباه المستخدم إلى حقيقة أنه تم الحصول على كلمة المرور من منصة مران التابعة لوزارة العمل في سلطنة عمان.
  • وبالتالي ، فأنا أتصل بالمهارة.

كيفية استخراج كلمة مرور منصة ماران

منصة ماران الإلكترونية يسمح لبعض الأسئلة التي تقيس مدى إلمام الموظف بجميع تفاصيل النظام وتطبيقه ، سواء كان ذلك تحديد الأهداف أو النتائج الرئيسية أو التفاصيل المتعلقة بالتقييم والأداء المطلوب للموظف أثناء فترة التقييم. هنا سيظهر اسم المستخدم وكلمة المرور ويمكن تغييرهما. بفضل الفيديو التالي يمكن التعرف على آلية الحصول على كلمة السر الخاصة بالموظف في نظام إجادة من خلال رابط مران

رابط إلى موقع إجادة مران

بالضغط على رابط منصة إجادة ستتم إعادة توجيهك إلى الصفحة الرئيسية للموقع وهي صفحة يتصل ثم أدخل البيانات اللازمة من الرقم المدني وكلمة المرور التي تحصل عليها من منصة مران المذكورة أعلاه من خلال الإجابة على أسئلة الاختبار للحصول على كلمة المرور الخاصة بموقع إجادة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.