التخطي إلى المحتوى

رابط تسجيلات العمرة الجزائر 2022 ، أحد أهم الروابط المرغوبة في الساعات الأخيرة ، مع إعلان رئاسة الجمهورية الجزائرية أن الرئيس تبون كلف رئيس الوزراء باتخاذ الإجراءات اللازمة لبدء التسجيل في موسم العمرة 1443 أمام الجزائريين ، على أن يبدأ التسجيل مطلع الأسبوع المقبل بالتنسيق مع الجهات المختصة لتسهيل مهمة الراغبين بأداء العمرة ، لاستكمال الإجراءات وتنفيذ شروط الحماية من فيروس كورونا. ، ومن خلال فطنة موقعنا الإلكتروني “علمني” نهتم بتقديم أهم الأخبار المتعلقة بالمواطنين من مختلف البلدان وعرضها من مصادرهم الرسمية ، لذلك نقدم لكم الرابط الرسمي للتسجيل في العمرة للجزائريين. .

رابط تسجيلات العمرة الجزائر 2022

  • أدخل موقع الويب »interior.gov.dz.
  • بيانات التسجيل كاملة وصحيحة.
  • اختر وكالة السفر الخاصة بك.

موقع وزارة الداخلية والتجمعات الاقليمية

يعد موقع وزارة الداخلية والحكم المحلي من أهم المواقع التي يبحث عنها المواطن الجزائري ، والتي يتم من خلالها تسجيل الحج والعمرة للجزائريين ، وخلال العامين الماضيين كان يعمل على تسجيل الحج والعمرة. توقف بسبب الوضع الوبائي الناجم عن فيروس كورونا والإجراءات التي اتخذتها المملكة العربية السعودية لمنع استقبال الحجاج والمعتمرين من خارج المملكة ولكن مع بداية عام 2022 ووجود لقاح لفيروس كورونا. 19 فيروس ، انفراج حدث في تخفيف إجراءات أداء مناسك الحج والعمرة ، وبذلك أعلنت الجزائر فتح باب التسجيل لموسم قرعة الحج 1443 ، مع إعلان نتيجة القرعة يوم الجمعة الموافق 18 مارس.

موعد افتتاح تسجيل العمرة 2022 الجزائر

سيبدأ الموقع المخصص للتسجيل لموسم العمرة 1443/2022 في استقبال الطلبات اعتبارًا من الأسبوع المقبل أي السبت 19/3/2022 ، مع ضرورة الالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا بين الحجاج.

موقع الديوان الوطني للحج والعمرة

جاء تصريح وزير الشؤون الدينية والأوقاف الدكتور يوسف بالمهدي ، بشأن افتتاح موسم العمرة 1443 للجزائريين ، كبادرة طيبة ، مع وجود الحظر واحترام توصيات الإجراءات الوقائية للحفاظ على الجميع. في مأمن من الإصابة بالفيروس ، وشدد على أن الوزارة تتعاون مع كافة الجهات المعنية للعمل على تنفيذ القرار ، ولخدمة الجزائريين سيتم عرض التفاصيل في الساعات القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.