التخطي إلى المحتوى

رابط تقديم طلب معاش الوفاة ، أحد أهم مصطلحات البحث في الساعات القليلة الماضية بعد أن أطلقت المؤسسة العامة الأردنية للتأمينات الاجتماعية خدمة إلكترونية لتخصيص معاش الوفاة في التحديثات التي أجرتها المؤسسة من أجل التوفير في حسابه. العملاء للحصول على خدمات المؤسسة دون الحاجة للذهاب للمكاتب والازدحام وتوفير الوقت والجهد. من خلال موقعنا المتميز “علمني” ، نريد تقديم أهم الأخبار عن المواطنين من مختلف البلدان. حيث نقدمها من مصادرها الرسمية مع تقديم التفاصيل والإجابة على أهم الأسئلة المتعلقة بالموضوع ، وفي السطور التالية سنشرح لمشتركينا الرابط الرسمي لتقديم الطلب مع الخطوات.

رابط ملف طلب تخصيص راتب بعد الوفاة

  • أدخل موقع الويب »ssc.gov.jo.
  • انقر فوق خدمات المتقاعدين.
  • اختيار خدمة طلب التقاعد للمتوفى.
  • املأ البيانات المطلوبة.
  • انقر فوق إرسال الطلب.

من له الحق في التقديم؟

جنسية المتوفى اردنية أن تكون جنسية المتوفى غير أردنية
أحد أقارب المتوفى من الدرجة الأولى أحد أقارب المتوفى أو من ينوب عنه

خدمة إلكترونية لتقديم طلب تخصيص راتب بعد الوفاة

أكدت المؤسسة الأردنية للضمان الاجتماعي أن تطوير هذه الخدمة يتمثل في تحويل خدمة الاتصال بمركز الاتصال الموحد “117117” إلى تقديم إلكتروني عبر الموقع الرسمي للمؤسسة لتسهيل المواطنين وتوحيد الإجراءات ، حيث يتم مراجعة البيانات. ومراجعتها والورثة مستحقون الحصول على راتب بعد الوفاة ، ويتم الصرف من خلال الحساب البنكي المحدد بالبيانات بشرط اعتماده من المؤسسة.

شركة الضمان الاجتماعي الأردنية

تلتزم المؤسسة الأردنية للضمان الاجتماعي بتقديم العديد من الخدمات لعملائها. تقدم خدماتها للمؤمن عليهم سواء افراد او مؤسسات اضافة الى العاطلين عن العمل. من بين الخدمات التي تقدمها الشركة ، بدلاً من البطالة ، مساعد 1 ، كما أنها تقدم خدمة تحديد موعد لدراسة التأمين ، كجزء من عملية التحديث والتطوير التي قادتها المؤسسة في الآونة الأخيرة ، مما يضمن التحول الرقمي لخدماتها المتنوعة فيما يتعلق بتعميم فيروس كورونا ، والنسبة الكبيرة للإصابات والوفيات التي تسبب فيها في العالم ، وتؤكد المؤسسة أنه في حال وجود استفسار عن أي من الخدمات ، يتم الاتصال من خلال موقعها الإلكتروني أو حسابها الرسمي على Facebook أو Twitter.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.