التخطي إلى المحتوى

تكافل وكرامة للتسجيل والفحص الطبي والتسجيل والتعيين هي خدمة طلب المواعيد المسبقة للمواطنين المصريين لتحديد موعد مناسب من خلال smcegy com. استشارة طبية متخصصة من وزارة الصحة والسكان – قبل زيارة المركز الطبي لعمل فحص طبي في يوم التعيين كإجراء إلزامي للاستفادة من برنامج التكافل والكرامة المقدم من وزارة التضامن بخصوص الدفع. من المساعدة النقدية للأشخاص ذوي الدخل المنخفض.

ما هو التكافل والكرامة

برنامج التكافل والكرامة ، وهو برنامج دعم نقدي يستهدف الأسر ذات الدخل المنخفض ، حيث يقوم بإجراء تحويلات شهرية إلى حسابات المستفيدين بموجب خطة البرنامج لتوفير معاش شهري وفق المعايير والشروط التي تدخل في قائمة ضوابط البرنامج المذكور. اتبع السطور التالية التي ستتناول حجز الكشف الطبي بالرقم الوطني ، بالإضافة إلى إمكانية تعديل الموعد الإلكتروني ، وبالتأكيد خدمة الاستعلام عن نتائج الفحص الطبي بالتفصيل 2022.

خدمات التكافل والكرامة عبر الإنترنت

من خلال قراءة سطور هذا المقال التالي ستتمكن من التعرف على خطوات تحديد موعد لزيارة طبية في جمهورية مصر العربية تخبرك وزارة التضامن بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان كيفية الحصول على موعد لخدمة تقييم الزيارة الطبية من خلال استكمال نموذج الحجر الصحي المقدم من موقع الاستشارات الطبية المتخصصة. إدخال البيانات الشخصية بالإضافة إلى معلومات الموعد نفسها – يجب إجراء الحجز عبر جهاز متصل بالطابعة طباعة النماذج.

كيفية تحديد موعد للفحص الطبي في التكافل والكرامة

للبحث عن موعد على موقع أمانة المجالس الطبية المتخصصة ، يرجى اتباع الخطوات أدناه تحت حجز التكافل والكرامة ، للحصول على موعد مسبق بالرقم الوطني لإمكانية زيارة طبية للتكافل والكرامة

  • بمجرد دخولك إلى موقع النصائح الطبية المتخصصة ، انقر فوق علامة التبويب التكافل والكرامة على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية.
  • من القائمة المنسدلة بعد الضغط ، اختر “تحديد موعد لزيارة طبية”
  • تأكد من توصيل جهازك بالطابعة لطباعة نموذج الحجز بعد إكمال النموذج الحجري المذكور أعلاه
  • من الآن فصاعدًا ، يجب على طالب الحجز تضمين البيانات والمعلومات الضرورية مثل:
    • رقم المدني
    • noun الرباعية
    • تاريخ الميلاد المدون على البطاقة
  • يجب استكمال البيانات المطلوبة في نموذج الحجز وتحديد مكان وتاريخ ووقت الفحص.
  • انقر فوق حفظ البيانات ، وفي غضون ذلك ، ستتم طباعة نموذج الحجز الورقي.

إعادة حجز تكافل وكرامة

تتيح لك خدمة تعديل موعد الزيارة الطبية تعديل الموعد مرة واحدة فقط إذا لزم الأمر وفي حالة عدم الحضور في الموعد الأول عبر الموقع الإلكتروني لأمانة الطلبات الطبية عبر الرابط تعديل موعد الزيارة الطبية.

مسح على نتيجة الزيارة الطبية smcegy

استفادت وزارة الصحة والسكان يسأل مرتبط بنتيجة الفحص الطبي في إطار خدمات الاستشارة المتخصصة عبر الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت ، وبمجرد أن يقوم المتقدم بإدخال رقمه الوطني ثم الضغط على بحث يقوم النظام بعرض النتيجة دون أي جهد من جانبه. من المستفيد.

حجز الفحص الطبي لسندات التكافل والكرامة

أصبحت خدمة المواعيد الإلكترونية للزيارة الطبية أكثر بساطة ، حيث تم إطلاق رابط مخصص للزيارة الطبية عبر موقع المجالس الطبية المتخصصة أحد الأذرع الإلكترونية لوزارة الصحة والسكان من خلال رابط لحجز زيارة طبيةبالانتقال إلى الرابط المذكور ، يمكنك بدء طلب حجز بالرقم الوطني باتباع الخطوات أعلاه ، مع توصيل طابعة بالحاسوب أثناء التسجيل لطباعة استمارة الموعد التي تسجلها ، لزيارة المراكز المتخصصة المستفيدة من برنامج التكافل. وبرنامج كرامة 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.