التخطي إلى المحتوى

رابط تحميل نتائج القبول الموازية لعام 2022 برقم الامتحان ، أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي العراقية أن نتائج الطلاب ستُعرض إلكترونياً في الساعات القليلة القادمة بعد تفعيل رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية بحيث تظهر النتائج. يمكن الاستعلام عن رقم امتحان الطالب فقط ، وسوف نحدد من خلال هذه السطور كيفية الاستعلام عن نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية 2022.

رابط تحميل نتائج القبول الموازية لعام 2022 برقم الامتحان

اطلعت وزارة التربية والتعليم العراقية في الساعات القليلة الماضية على تفاصيل الإعلان عن نتيجة القبول الموازي في مختلف الجامعات العراقية هذا العام 2022 ، حيث أكدت أن نتائج الطلاب سيتم الإعلان عنها إلكترونيا في الساعات القليلة المقبلة. بعد التحقق من نتائج الطلبة ومن المتوقع اعلانها الكترونيا عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العالي في العراق حيث نشرت وزارة التربية والتعليم معدلات القبول في الجامعات العراقية من الجميع. جميع المحافظات والتخصصات ، وتقدم الطلاب إلكترونيًا في الفترة الأخيرة عبر الموقع الإلكتروني الخاص الذي تم تفعيله رسميًا لاستقبال طلبات الطلاب.

كيفية استخراج نتائج القبول الموازية للعراق 2022 برقم الامتحان

لقد تم تسهيل الاستعلام عن نتائج القبول الموازي في العراق 2022 برقم اختبار الطالب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم العراقية ، وذلك للحصول على النتائج في وقت قصير دون عناء من خلال اتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • الوصول المباشر إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية من خلال هذا وصلة فورا.
  • تم تحديد الخدمات الإلكترونية المتوفرة من خلال الموقع.
  • اختر الاستفسار عن نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية 2022 برقم الامتحان.
  • أدخل رقم اختبار الطالب ، ثم اختر إدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • انقر على أيقونة الحصول على نتيجة الطالب لعرض التفاصيل مباشرة على الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.