التخطي إلى المحتوى

رابط بوابة العمرة الإلكترونية الجزائرية ، أحد أهم الروابط المرغوبة للمواطن الجزائري ، بالتزامن مع إعلان الرئيس تبون فتح باب التسجيل للعمرة هذا الموسم 1443 ، البحث عن رابط تسجيلات عمرة الجزائر 2022 بدأ ، بحيث يقوم الراغبون بأداء العمرة بتسجيل بياناتهم وفق ما سيتم الإعلان عنه خلال الساعات القليلة المقبلة ، فيما نشر الحساب الرسمي للرئاسة الجزائرية إشعارًا ببدء العمل على تنفيذ الإجراءات والتدابير اللازمة. من أجل إنجاح هذا الموسم ، بعد أن أمر الرئيس الجزائري رئيس الوزراء ببدء التسجيل للعمرة في بداية الأسبوع المقبل ، ونحن من خلال موقعنا على الإنترنت علمني ، دعنا نتعرف على تفاصيل الموضوع معكم في السطور التالية .

رابط تسجيلات العمرة الجزائر 2022

  • أدخل موقع الويب »bawabetelomra.dz.
  • انقر فوق تسجيل الدخول.
  • بيانات التسجيل كاملة وصحيحة.

بوابة العمرة الجزائرية الإلكترونية

توفر وزارة الشؤون الدينية والأوقاف الجزائرية موقع العمرة ، لتسهيل على الراغبين في أداء العمرة من خلال التسجيل دون الذهاب للمكاتب ، وذلك في إطار تفعيل النظام الإلكتروني وتوفير الوقت والجهد والحفاظ على سلامة الجميع. من الإصابة بفيروس كورونا السيد الرئيس ، مشيرا إلى ضرورة الالتزام بالإجراءات الوقائية للحماية من فيروس كوفيد -19.

وزارة الشؤون الدينية والأوقاف ، الجزائر

وهي من أهم الوزارات التابعة للحكومة الجزائرية ، والمتخصصة في تنظيم الشؤون الدينية والشعائر للجزائريين ، وتهتم بمساعدة الحجاج الجزائريين والمعتمرين ، وعلى مدار العامين الماضيين ، المملكة العربية السعودية لم يستقبل الحجاج والمعتمرين من خارج المملكة ، في إطار تفعيل إجراءات الوقاية والحماية من انتشار فيروس كورونا ، ولكن مع بداية عام 2022 ووصول لقاح ضد الفيروس وتخفيف وقائي. اجراءات ، أعلنت المملكة افتتاح العمرة لموسم 1443 ، مع احترام الاحتياطات الصحية لضمان سلامة الجميع.

المكتب الوطني للحج والعمرة

ينظم المكتب الوطني للحج والعمرة عملية التسجيل الإلكتروني للراغبين في أداء المناسك.

حيث تم الإعلان في وقت سابق عن فتح باب التسجيل لموسم حج 1443.

ستعلن نتائج يانصيب الحج في الجزائر يوم الجمعة 18 مارس.

عبر موقع تسجيل الحج عبر وزارة الداخلية والجماعات المحلية.

سنتابع معكم أهم وآخر الأخبار بخصوص التسجيل في عمرة الجزائر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.