التخطي إلى المحتوى

الموقع الالكتروني للتعرف على نتائج القبول الموازية 2021/2022 في العراق نحن على موعد مع اعلان نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية لجميع المحافظات هذا العام 2022 وهي النتائج التي قدمها عدد كبير من الطلاب في العراق في الفترة الأخيرة للتسجيل في مختلف الجامعات العراقية في جميع التخصصات ، حيث يرغب الطلاب وأولياء الأمور في الاطمئنان على النتائج ومعرفة المزيد بالمناسبة من إعلان وزارة التربية والتعليم العراقية أن النتائج ستعرض إلكترونيا من خلال العراقية. موقع وزارة التربية والتعليم ، والآن سنناقش كيفية استخراج نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.

تعرف على نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية 2022

وكانت بعض مصادر وزارة التربية والتعليم العالي في العراق قد خرجت في الأيام الماضية ، موضحة أنه تم الانتهاء من متابعة نتائج القبول الموازي في جميع الجامعات العراقية ، بعد أن أعلنت الوزارة عن نسب القبول في الجامعات المختلفة. لبداية العام الدراسي. سيتم عرض نتائج الطلاب في الساعات القليلة القادمة والتي سيتم عرضها من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم العراقية كجزء من رغبة الحكومة العراقية في تطوير العديد من الخدمات للطلاب بسهولة الحصول عليها الكترونيا البصرة والحدود الدنيا ل العام الدراسي 2021-2022 موقع الكتروني للاستعلام عن نتائج القبول الموازية 2021/20 لجميع المحافظات العراقية: الديوانية ، الرصافة 1 ، 2 ، 3 ، السليمانية ، الكرخ 1 ، 2 ، 3 والمثنى للقبول في الجامعات العراقية ، النجف ، بابل ، ودهوك ، وديالى ، وذي قار ، وصلاح الدين ، وكربلاء ، وكركوك ، وميسان ، وواسط ، إلى جانب قوائم أسماء الطلاب ذات القبول الموازي المباشر.

موقع الكتروني للتعرف على نتائج القبول الموازي 2021/2022 في العراق

نتائج القبول الموازي في الجامعات العراقية المختلفة ذات أهمية كبيرة لكثير من الطلاب وأولياء الأمور في عموم العراق ، لأن النتائج هي التي تحدد مصير الطلاب للالتحاق بالجامعات ، والتي تتحدد بناءً على معدلات القبول التي يتم نشرها سنويا من قبل الوزارة. تفعيل رابط موقع وزارة التربية والتعليم العراقية للحصول على نتائج الطلبة برقم الامتحان فقط وذلك باتباع الخطوات التالية مباشرة.

  • في البداية أنت متصل بـ موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • يتم التحديد للاستعلام عن نتائج الطلاب.
  • اختر الايقونة للاستعلام عن نتائج القبول الموازية في الجامعات العراقية.
  • أدخل رقم امتحان الطالب ثم اختر الأيقونة للحصول على النتيجة لعرض تفاصيل النتيجة مباشرة على الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.