التخطي إلى المحتوى

خطوات وروابط للتسجيل في منحة 100،000 دينار عراقي اعلنت الحكومة العراقية عن إطلاق محفظة 100،000 دولار كمساعدة لفئات معينة من المواطنين كمساهمة تساعدهم على تلبية احتياجاتهم في ظل ارتفاع الأسعار. التي تشهدها الدولة في هذا الوقت والعاطلين عن العمل ، حيث أوضحت شروط القبول والفئات المستهدفة للمنحة وطريقة التقديم من خلال الرابط الذي نذكره من خلال هذا المقال.

تفاصيل التسجيل لمنحة 100،000 دينار عراقي

الفئات المستهدفة من الدعم ، أشارت الحكومة إلى الفئات المؤهلة للحصول على الدعم والتي تم تحديدها على النحو التالي:

  • العمال المتقاعدون ومن لا يصل راتبهم الشهري الى مليون دينار عراقي.
  • الموظفون الذين يقل دخلهم الشهري عن خمسمائة ألف دينار عراقي.

متطلبات الإدراج في البورصة

ولن تعلن الحكومة العراقية بعد عن الشروط التي يجب أن يستوفيها المسجلين في المنحة ، لكن من المتوقع الإعلان عن هذه الشروط في الفترة المقبلة ، والتي ستعرض مباشرة على المواطنين العراقيين للعلم.

كيفية التقديم على منحة 100،000 دينار عراقي

أشارت الحكومة العراقية مؤخرا إلى أنها ستوفر رابطًا إلكترونيًا يمكن للمواطنين من خلاله التقدم بطلب للحصول على المنحة ، والذي سيتم توفيره على الموقع الرسمي خلال الفترة المقبلة ، وخطوات التسجيل على النحو التالي:

  • أولاً ، يمكن الوصول إلى موقع هيئة الرعاية الاجتماعية عبر رابط الحماية الاجتماعية.
  • أو يمكنك التسجيل من خلال الموقع molsa.gov.iq
  • املأ جميع البيانات التي تظهر أمامك بدقة لتجنب الخطأ.
  • بعد التأكد من ملء جميع البيانات وإرفاق المستندات المطلوبة ، انقر فوق (تسجيل) وستكون قد أرسلت طلب المنحة للنظر فيه وفقًا للشروط المحددة ، مع مراعاة احتفاظك برقم الطلب الخاص بك.

موعد صرف المنحة 100 ألف دينار عراقي

حيث أعلن مجلس الوزراء أنه سيتم الإعلان عن موعد صرف منحة قدرها 100 ألف دينار عراقي خلال الفترة المقبلة ، بعد استكمال التسجيل للمنحة ، على أن يتم ذلك ببيان رسمي من الوزارة.

وعليه فقد حددنا التفاصيل المتعلقة بالخطوات والروابط الخاصة بالإدراج في بورصة 100،000 دينار عراقي وشروط وأحكام الإدراج في البورصة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.