التخطي إلى المحتوى

رابط التسجيل في نظام قروض الإسكان للشباب أعلنت الحكومة الليبية عن إطلاق مبادرة رئيس الوزراء لإيواء الشباب والأسر المحتاجين من خلال التسجيل لدى بنك PMHILY ، على الرغم من بدء عملية التسجيل لنظام قروض الإسكان يوم الأحد الموافق 27 فبراير والموعد النهائي لتقديمه. لم يتم تحديدها ، وفي مؤتمر صحفي ، أعلنت الحكومة الليبية إطلاق منصة ليبيا 2022 للإسكان ، والمعروفة أيضًا باسم مبادرة إسكان الشباب الليبي. ويهدف مخطط القرض السكني 2022 إلى تقديم الدعم لجميع مجموعات فحوصات القبول في إسكان الشباب. مخطط قرض يوضح أنه تم تخصيص 100 ألف منزل وما يصل إلى 50000 قطعة أرض للشباب ، وتم وضع النظام الإلكتروني. لتفعيل رابط التسجيل في نظام القرض السكني للشباب. كما أكد أن عملية التسجيل ستنتهي.

التسجيل في برنامج القرض السكني للشباب

التسجيل في برنامج القرض السكني للشباب

أعلن عبد الحميد الدبا ، رئيس الوزراء الليبي ، عن خطة الحكومة للتسجيل في مخطط قرض إسكان الشباب ، حيث سيتم توزيع 50000 قطعة أرض سكنية على شباب البلاد ، بما في ذلك مجموعات الشباب. تنفيذ مشاريع حكومية ، نظرا لانتشار فيروس كورونا في مختلف المحافظات الليبية ، الأمر الذي أدى إلى تدهور الأسر المختلفة “، والأوضاع المعيشية والاقتصادية ، وزيادة البطالة ، لأنه سيتم قريبا تفعيل الرابط والشباب. سيتمكن الأشخاص من إكمال عملية التسجيل في نظام القرض السكني في ليبيا 2022.

كيفية التسجيل في برنامج القرض السكني للشباب

أصبح من الممكن الآن التسجيل في نظام القروض السكنية للشباب ، لدعم جميع الشباب الليبيين المقبلين على الزواج وكذلك المتزوجين بالفعل ، والذين يحتاجون إلى مساعدة مالية لبناء منزل ، والوحدة الوطنية الليبية. قدمت الحكومة رابطًا للنظام قروض الإسكان للشباب في ليبيا 2022 ، والذي سيكون متاحًا اعتبارًا من 27 فبراير 2022 وبعد خطوات التسجيل التالية:

  1. أولاً ، يجب على أي مواطن ليبي يبحث عن قرض سكني أن يتقدم بطلب للحصول على قرض من بنك التوفير والاستثمار العقاري 2022.
  2. ثم يبحث الشخص عن العبارة إنشاء حساب جديد.
  3. تضمين رقم هاتفهم.
  4. ثم أدخل رمز التحقق الموضح في الصورة باللغة الإنجليزية.
  5. في غضون ثوانٍ قليلة ، ستتلقى رسالة نصية قصيرة تحتوي على كلمة المرور الخاصة به على هاتفه.
  6. أدخل رقم هاتفك وكلمة المرور التي أنشأتها على موقع الويب ، ثم انقر فوق الزر “اتصال”.
  7. الخطوة التالية هي تحميل جميع المستندات المطلوبة إلى الموقع لإكمال عملية التسجيل.

على جميع المستفيدين الشباب في كافة محافظات ليبيا الراغبين في المشاركة الدخول عبر الرابط الخاص الذي أنشأته الحكومة لنظام القرض السكني ، والذي سيدخل حيز التنفيذ خلال الساعات المقبلة ، بحسب المعلومات التي أعلنت اليوم ، خلال مؤتمر صحفي. لإطلاق منصة التسجيل في برنامج القرض السكني ، يجب عليه تسجيل الدخول إلى حسابه الشخصي ؛ إذا لم يكن لديك واحد بالفعل.

تفاصيل التسجيل في قروض منازل الشباب

وبخصوص تسجيل قروض الإسكان للشباب ، أوضح وزير الحكم المحلي أن أولوية الحصول على قروض الإسكان ستتحدد بمدى الاحتياجات وليس بأولوية تقديم الطلب ، وأن المرحلة الأولى من المبادرة سيتم تنفيذه بالتعاون مع جميع الحكومات المحلية ، وسيتم وضع هذا الإجراء. وجرت الاستعدادات لوضع المرحلة الثانية موضع التنفيذ ، بالتعاون مع جميع السلطات ذات الصلة ، لضمان حصول جميع الشباب المحتاجين على سكن لائق. عبد الحميد الدبيبة الاتحاد الوطني

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.