التخطي إلى المحتوى

رابط المنحة القطرية 100 دولار في هذه الأوقات من الشهر يبدأ مواطنو قطاع غزة في البحث عن رابط وموعد لدفع المنحة القطرية للأسر الفقيرة ، حيث يعتمدون عليها في تلبية الاحتياجات الأساسية في منازلهم. ديون لمحلات البقالة والمحلات التجارية ، حيث أن هذا هو مصدر الدخل الوحيد لغالبية المتلقين القطريين للدفع النقدي لهذه الأسر المحتاجة ، التي تعاني من ظروف معيشية غير مستقرة نتيجة الحصار الإسرائيلي لقطاع غزة منذ أكثر من 15 عامًا. .

رابط منحة قطر 100 دولار 2022

في آذار / مارس 2022 ، بدأت قرابة 100 ألف أسرة فقيرة في قطاع غزة بالبحث في محركات بحث متعددة عن رابط لدفع المنحة القطرية البالغة 100 دولار.

سيتم تفعيل الرابط بالمنحة القطرية في مارس ، وتخطط وزارة التنمية الاجتماعية للقيام بذلك خلال اليومين المقبلين. ترسل الأمم المتحدة رسائل نصية إلى المستفيدين من المنح القطرية لإبلاغهم بتاريخ ووقت صرف المنحة. تحرص المنحة القطرية ، ووكالة أنباء “فلسطين اليوم” على نشر تاريخ وطريقة صرف المنحة القطرية. 3 مارس.

تاريخ تفعيل الرابط لمنحة قطر 100 دولار هو مارس

بدأت قطر صرف منحة قطرية بقيمة 100 دولار للأسر الفقيرة في عام 2022 بهدف مساعدة سكان قطاع غزة الذين يعيشون في فقر مدقع نتيجة الحصار الإسرائيلي الذي أدى إلى إغلاق عشرات المصانع وطرد المئات. من العمال من هنا.

ونقص فرص العمل للخريجين ، حيث كانت قطر تنفق حوالي 100 دولار شهريًا ، وحرصت حكومة الاحتلال على إقامة حواجز أمام دخولها إلى قطاع غزة بذرائع عقيمة تهدف إلى تشديد الإقبال على العاملين في القطاع. .

منحة الدولة

في أعقاب العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في مايو 2022 ، منعت حكومة الاحتلال المنحة القطرية البالغة 100 دولار من دخول قطاع غزة لمدة ثلاثة أشهر تقريبًا ، مما أدى إلى تفاقم معاناة المواطنين ، لكنه سمح بعد ذلك بضغطه على الفلسطينيين.

لكن بآلية مختلفة تمامًا. لذلك أخذت الأمم المتحدة مسؤولية الإنفاق بالتعاون مع اللجنة الوطنية ، وبدأت بالإنفاق من خلال ما يقرب من 300 منفذ موزعة في جميع أنحاء القطاع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.