التخطي إلى المحتوى

رابط موقع هيئة الخدمة العامة يبحث العديد من الموظفين ، المواطنين والمقيمين ، عن رابط هيئة الخدمة العامة لدولة الكويت الجديد للتسجيل بسهولة على المنصة الإلكترونية وإجراء المعاملات اللازمة. أنشئ ديوان الخدمة المدنية الكويتي بتاريخ 1/7/1979 بمرسوم بقانون رقم (15) لسنة 1979 في مجال الخدمة المدنية ، حيث يندرج في إطار السياسة العامة للحكومة الهادفة إلى تحديث الإدارة العامة وتطويرها. الخدمة المدنية. أنظمة.

وداخل الجهات الحكومية ، ولزيادة كفاءة موظفيها ، وكتابة هذا المقال سنقدم الرابط الجديد وطريقة التسجيل لديوان الخدمة المدنية. في CSC الجديد عبر الإنترنت وجميع التفاصيل المرتبطة به.

يمكن الوصول إلى بوابة ديوان الخدمة المدنية الكويتية الجديدة من خلال الرابط التالي: portal.csc.gov.kw. بعد الانتهاء من عملية تسجيل الدخول ، والتي سنشرحها أدناه ، يمكن للموظف الوصول إلى الخدمات الإلكترونية التي تقدمها لجنة الخدمة العامة الكويتية.

رابط الموقع الجديد لهيئة الخدمة العامة بدولة الكويت 2022

يمكن للموظفين التسجيل في بوابة ديوان الخدمة المدنية الجديدة في الكويت باتباع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة الموقع الرسمي للخدمة المدنية الكويتية على هذا الرابط: portal.csc.gov.kw.
  • لإنشاء مستخدم جديد ، انقر فوق الزر “مستخدم جديد”.
  • اذكر رقم التعريف المدني للموظف.
  • حدد الأيقونة التالية.
  • انتظر حتى يتم تفعيل نظام الخدمة المدنية الإلكترونية قبل الوصول إلى الخدمات ذات الصلة بالخدمة المدنية.

يختتم هذا المقال ، الذي نُشر في الأصل على موقع I Know Well باللغة العربية ، والذي ناقشنا فيه رابط بوابة CSC الجديد في الدليل الإلكتروني لدولة الكويت للموظفين أو العاملين في قطاع CSC ، بالإضافة إلى عملية التسجيل. في بوابة CSC الجديدة.

إضافة إلى ذلك ، فإن ديوان الخدمة المدنية في الكويت هو مجلس الخدمة المدنية ، وقد تم إنشاؤه بتاريخ 1/7/1979 بموجب الأمر التنفيذي رقم (15) لسنة 1979.

علاوة على ذلك ، يعد تحديث الإدارة العامة ، وتحسين أنظمة الخدمة المدنية في الأجهزة الحكومية ، وزيادة كفاءة الموظفين جزءًا من الهدف العام للحكومة. نأمل أن تكون قد وجدت هذه المعلومات مفيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.