التخطي إلى المحتوى

أشاد أنمار الهيلي رئيس نادي الاتحاد السعودي ، بصفقة انضمام لاعب الوسط المصري طارق حامد ، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي ، بصفقة انتقال مجانية ، بعد انتهاء عقده مع الزمالك.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي ، مساء الأحد ، تعاقده الرسمي مع اللاعب طارق حامد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، القادم من الزمالك..

انضم اللاعب المصري ، طارق حامد ، إلى صفوف اتحاد جدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، ليواجه تحديًا قويًا يستمر حتى عام 2024 ، في دوري المحترفين السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”.

وكتب رئيس النادي السعودي ، عبر حسابه على تويتر ، قائلًا: “اليوم انضم إلينا الكابتن طارق حامد ، لاعب برتبة محارب ، في كتيبة النمور ، وهذه هي الجينات التي اشتهر بها الاتحاد. منذ زمن سحيق وأتمنى له ولزملائه التوفيق في تحقيق تطلعات المدرج الذهبي “.


رئيس اتحاد جدة

ويرافق طارق حامد المدافع المصري أحمد حجازي في صفوف اتحاد جدة ، حتى يظهر الثنائي مع الفريق في الموسم المقبل من الدوري السعودي.

ونشر نادي اتحاد جدة مقطع فيديو يعلن فيه ضم طارق حامد ، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ظل المحارب الفرعوني نمرًا”.“.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.