التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن دييجو كوستا يقترب من الدوري الإسباني مرة أخرى عبر بوابة رايو فاليكانو التي سبق له اللعب بها خلال موسم 2011-2012.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن اللاعب الإسباني المولد تلقى عرضا قويا من مسؤولي رايو فاليكانو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة أن رايو فاليكانو عرض بالفعل راتبا قدره مليون يورو بالإضافة إلى المتغيرات والحوافز التي تحظى بقبول كبير لدى أسرة اللاعب التي تريد الإقامة في العاصمة الإسبانية مدريد خلال الفترة المقبلة.

وأوضح اللاعب للمقربين منه أنه يستطيع اللعب حتى 36 عامًا ، أي أنه قادر على العطاء لمدة 3 سنوات كاملة ، بدءًا من الموسم المقبل.

وشارك دييجو كوستا الموسم الماضي مع نادي أتلتيكو مينيرو البرازيلي في 19 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع آخر ، ويأمل العودة إلى الدوري الإسباني مرة أخرى.

وكشف الدوري الإسباني “La Liga” ، الخميس ، عن مواعيد مباريات الجولات الثلاث الأولى من الموسم الجديد 2022-2023 ، والتي ستبدأ في 12 أغسطس ، وتنتهي في 4 يونيو 2023.

تنطلق منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني مع مواجهة إشبيلية ومضيفها أوساسونا ، يوم الجمعة 12 أغسطس ، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

يصطدم رايو فاليكانو مع برشلونة في الجولة الأولى من الدوري الإسباني ، والتي ستقام يوم السبت 13 أغسطس على ملعب كامب نو ضمن منافسات موسم 2022-2023.

توج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني الموسم الماضي للمرة 35 في تاريخه ، معززاً رقمه القياسي في الفوز باللقب.

الجدير بالذكر أن مسابقة الدوري في الموسم الجديد ستتوقف من التاسع من نوفمبر حتى 31 ديسمبر ، بسبب إقامة مونديال 2022 في قطر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.