التخطي إلى المحتوى

وضعت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، الدولي المصري محمد صلاح في المركز الأول بين اللاعبين المتوقع أن ينافس بقوة على لقب الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم المقبل 2022-2023 ، والذي سيبدأ يوم غد الجمعة المقبل. مباراة كريستال بالاس ضد أرسنال.

وقالت الديلي ميل عن محمد صلاح: “سجل أهداف الدولي المصري منذ وصوله إلى الدوري الإنجليزي الممتاز جعل ربط إدارة ليفربول به بضع سنوات أخرى في آنفيلد أمرًا ضروريًا”..

في نهاية الموسم الماضي ، مع قدوم ملحمة العقد ، بدا صلاح وكأنه يغلي قليلاً ، لكن كما في كرة القدم.

وتابع: “محمد صلاح قطع رقما مخيبا للآمال قليلا بعد فوز ليفربول بالدوري على يد مانشستر سيتي ، لكنه لا يزال يحصل على الحذاء الذهبي”.

وأكد تقرير “ديلي ميل”: “بعد أن وقع عقده الجديد ، يتجه صلاح إلى الموسم الجديد ، متجددًا ومستعدًا للبدء.

وأشار التقرير إلى أن “أداءه في درع المجتمع دعم هذا الأمر ، مما تسبب في أن يواجه جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي وقتًا عصيبًا على الجانب الأيسر من فريقه بخلاف ركلة جزاء متأخرة توجت بأدائه الرائع”..

وأكدت الديلي ميل أن محمد صلاح يميل إلى بدء الموسم بشكل سريع ، حيث سجل 15 هدفًا بنهاية العام الماضي ، ويمكن توقع مصير مماثل سيصيب من لم يحالفهم الحظ لمواجهة ليفربول في وقت مبكر. الموسم كما كان الحال في المواسم الخمسة الماضية.

وتابع التقرير: “لم يسجل أي لاعب المزيد من الأهداف في الدوري الإنجليزي منذ وصول صلاح في بداية موسم 2017-2018”.

وخلص التقرير إلى أن “أحد مخاوف صلاح قد يكون وصول نونيز ، الذي من المرجح أن يهيمن على المناطق المركزية التي يحب المصري الانجراف إليها بطريقة لم ينجح فيها روبرتو فيرمينو ، أو ببساطة ساديو ماني”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.