التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن المهاجم الدولي باولو ديبالا حطم الرقم القياسي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في بيع القمصان في اليوم الأول بعد انضمامه رسميًا إلى صفوف روما..

وأعلن روما بطل الدوري الأوروبي ، قبل يومين ، انضمام المهاجم الأرجنتيني الدولي ديبالا إلى فريق العاصمة الإيطالي في ثلاثة مواسم ، عقب رحيله عن يوفنتوس..

وأكدت الصحيفة الأرجنتينية أولي أن جماهير روما مهووسة بالنجم ديبالا رغم أنه لم يصل بعد إلى العاصمة الإيطالية بسبب انضمامه للفريق في فترة ما قبل الموسم في البرتغال ولكن في شوارع روما و في المتاجر الرسمية التي تبيع قمصان الفريق ، يشير ذلك إلى هوس وجنون واضحين بالفعل تجاه باولو.

وأضافت وسائل إعلام إيطالية أن بيع قمصان ديبالا يعادل تلك التي تم تسويقها عندما وصل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس ، لكن ديبالا سجل رقما قياسيا في اليوم الأول لبيع قمصانه.

“لا يزال ، بالطبع ، القميص الأكثر مبيعًا في المدينة هو قميص فرانشيسكو توتي ، ولكن يمكن رؤية باولو بالفعل في الشوارع ، بين الكولوسيوم والاستاد الأولمبي ، حتى أن هناك لوحة جدارية عليها صورته ، وآيس كريم يتذوق مع قالت: “اسمه بالإضافة إلى بيرة”..

وأوضحت أنه في متاجر مثل فيا ديل كورسو وبيازا كولونا وأوتافيانو ، أبلغوا عن بيع قمصان ديبالا تحمل الرقم 21 ، وقالت بائعة من متاجر روما الرسمية: “منذ هذا الصباح لم نتوقف عن لحظة ، لم نفعل شيئًا سوى قمصان تحمل اسمه “..

ولفتت الصحيفة إلى أن ظهوره اليوم السبت قد يكون أول ظهور له مع الفريق في مباراة ودية مع منتخب فرنسي خلال معسكر البرتغال الحالي.

وقال ديبالا ، الذي انضم لروما في صفقة انتقال مجانية ، على تويتر: “الأيام التي سبقت توقيع هذا العقد كانت عاطفية للغاية..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.