التخطي إلى المحتوى

جدد دورسون الوكيل الهولندي فرينكي دي يونج رفض اللاعب الانتقال إلى مانشستر يونايتد خلال لقائه مع ريتشارد أرنولد الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي وجون مورتوج مدير كرة القدم ، أمس الأربعاء.

ووصفت صحيفة “سبورت” الإسبانية رفض فرينكي دي يونج بأنه المرة الألف التي أكد فيها اللاعب عدم رغبته في الرحيل إلى مانشستر يونايتد.

ارتبط اسم فرينكي دي يونج بمانشستر يونايتد منذ ما يقرب من 3 أشهر ، حيث حاول النادي الإنجليزي جذبه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن كل المحاولات باءت بالفشل.

وأوضح وكيل دي يونج أن لاعبه لن ينتقل إلى مانشستر يونايتد خلال الفترة الحالية وأنه يركز مع ناديه برشلونة على حسم القرار الصعب الذي صدم مسؤولي النادي الإنجليزي.

في الوقت نفسه ، كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية ، أن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز سيجلس مع فرينكي دي يونج لتقرير مصيره ، إما بالبقاء مع الفريق أو الرحيل إلى مانشستر يونايتد ، قبل انطلاق المباراة التمهيدية. جولة الموسم..

وأضافت الصحيفة أن مدرب برشلونة سيعقد جلسة أخرى مع إدارة البلوجرانا بقيادة ماتيو اليماني المدير الرياضي لإبلاغهم بالقرار النهائي بشأن فرينكي دي يونج ، بالإضافة إلى الحديث عن المزيد من الصفقات هذا الصيف..

وأشارت إلى أن لاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونج أبلغ المقربين منه عن رغبته في مواصلة اللعب في الكامب نو ، والعيش في المدينة الكتالونية..

وخلصت الصحيفة إلى أن لاعب خط وسط برشلونة لا يهتم بالعروض التي تلقاها من مانشستر يونايتد خلال الأسابيع الماضية ، وفيما يتعلق باهتمام تشيلسي ، تظل مجرد شائعات من وسائل الإعلام الإنجليزية..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.