التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية إنجليزية ، اليوم الأحد ، أن فريق مانشستر يونايتد أغرى مدربه الهولندي إريك تن هاغ بمكافأة ضخمة إذا قاد الشياطين الحمر للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا موسم 2023/24..

فشل مانشستر يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، بعد أن أنهى النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز السادس ، حيث سيشارك فقط في الدوري الأوروبي..

دوري أبطال أوروبا

وأكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن إيريك تن هاج لديه بند في عقده الحالي مع مانشستر يونايتد يسمح له بالحصول على مكافأة مغرية إذا تأهل لدوري أبطال أوروبا..

دوري أبطال أوروبا

وأشارت صحيفة صن إلى أن تين هاج سيحصل على مكافأة قدرها 3 ملايين جنيه إسترليني إذا عاد إلى أكبر بطولة أوروبية للأندية.

وأضافت الصحيفة أن هذا مجرد جزء صغير مما سيخسره مانشستر يونايتد إذا فشل في المشاركة في بطولة أوروبا للعام الثاني على التوالي ، حيث يبلغ راتب تين هاج 9 ملايين جنيه سنويًا ، وهو نصف المبلغ. التي يكسبها بيب جوارديولا مع مانشستر سيتي..

دوري أبطال أوروبا

وأضافت ذا صن أن يونايتد يواجه احتمال خسارة فادحة قدرها 90 مليون جنيه إسترليني إذا خسر مكانًا في القمة الأوروبية مرة أخرى بعد حملة الكابوس العام الماضي ، بموجب شروط رعاية بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني في الموسم مع مصمم القمصان أديداس. سيخسرون 25 مليون جنيه إسترليني إذا فشلوا في التأهل لدوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي ، كما أن عددًا من الرعاة الثانويين الآخرين لديهم اتفاقيات مرتبطة بلعب يونايتد ضد أفضل الأندية في القارة..

أغلقت The Sun احتمال خسارة الملايين من عائدات التلفزيون والجوائز المالية ، وهم يرون بالفعل تأثير نقص كرة القدم في دوري أبطال أوروبا عندما يتعلق الأمر بسوق الانتقالات..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.