التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية إسبانية ، اليوم الجمعة ، عن رغبة أتلتيكو مدريد في التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد ، هذا الصيف ، لكن الصفقة مهددة بالفشل بسبب قيمتها المالية.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن الروخي بلانكوس يسعى للتعاقد مع دون كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد هذا الصيف رغم انتهاء عقد رونالدو البالغ 37 عامًا مع مانشستر يونايتد في يونيو 2023.

وأضافت الصحيفة: “من أولويات النجم البرتغالي اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، وهو ما لا يمكن أن يحدث في يونايتد لأن الفريق سيشارك في الدوري الأوروبي بعد احتلاله المركز السادس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي”.

وأشارت صحيفة الموندو إلى أن خورخي مينديز وكيل رونالدو عرضه على أندية كبرى في أوروبا ، ويسعى أتلتيكو مدريد الآن للتعاقد معه رغم كثرة المهاجمين في تشكيلة المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

ولفتت الصحيفة الشهيرة إلى أن خزينة أتلتيكو مدريد قد لا تسمح له بالتعاقد مع رونالدو ، الذي ترددت أنباء عن حصوله على نحو 26 مليون جنيه إسترليني سنويًا في مانشستر يونايتد ، بالإضافة إلى أن سيميوني لديه خمسة مهاجمين هم: أنطوان جريزمان ، جواو فيليكس ، ماثيوز. كونا وكوريا وألفارو موراتا وأنجيل كوريا.

وأوضح الموندو أن بايرن ميونيخ هو الخيار الأكثر ترجيحًا لرونالدو ، لكن كل شيء ينتظر رحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة ، الأمر الذي سيفسح المجال للمهاجم البرتغالي في الفريق البافاري.

عاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد من يوفنتوس الصيف الماضي مقابل 15 مليون يورو بعقد ينتهي في يونيو 2023 ، وفي الموسم الماضي شارك رونالدو في 38 مباراة مع مانشستر يونايتد ، 3131 دقيقة ، سجل فيها 24 هدفًا وصنع 3 آخرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.