التخطي إلى المحتوى

كتب : منة خالد

سنطلع غدا على خريطة الطقس لمصر لمدة 6 أيام مقبلة ، مع تطور الظواهر الجوية المتوقعة ، وفقا لأحدث البيانات الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية.

وكانت الهيئة قد أشارت إلى حالة الطقس المتوقعة من الخميس 17 مارس 2022 إلى السبت المقبل 19 مارس. توقعت هيئة الأرصاد الجوية زيادة تدريجية في درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد ، بحيث يسود طقس معتدل نهارا بالقاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ، وبارد على السواحل الشمالية ، وحار على جنوب سيناء ، وحار في الجنوب. صعيد مصر. بارد جدا في الليل في كل مكان.

نقدم خريطة الطقس والطقس غدا وتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية ضمن خدماتنا اليومية لقرائنا والتي تهم شريحة كبيرة من المواطنين.

6 يوم خريطة الطقس

توقعات الطقس الخميس 17 مارس 2022

توقع خبراء الأرصاد الجوية ضبابًا مائيًا في الساعات الأولى من اليوم ، من 4 إلى 8 صباحًا على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

توقعات الطقس ليوم الجمعة 18 مارس 2022

ضباب الماء الصباحي من 4 إلى 8 صباحًا على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وبلدات القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط للرياح فوق المناطق الساحلية شمال غرب وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

توقعات الطقس السبت 19 آذار 2022

يظهر الضباب المائي في الصباح على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى ، الوجه البحري ، السواحل الشمالية ، مدن القنوات ، وسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

توقعات الطقس الأحد 20 مارس 2022

أما بالنسبة للطقس ، فقد توقعت السلطات ، يومي الأحد والاثنين ، هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة ، بمعدل حوالي 30 في المائة ، على أجزاء من الساحل الشمالي الغربي وشمال مصر السفلى بشكل متقطع. مع حدوث نشاط الرياح على السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الطقس الثلاثاء ٢٢ مارس ٢٠٢٢

هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة ، مع حدوث حوالي 30 ٪ ، على مناطق الساحل الشمالي الغربي وشمال الوجه البحري في فترات متقطعة. مع حدوث نشاط الرياح على السواحل الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.