التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية ، اليوم الجمعة ، أن اتفاق برشلونة مع بايرن ميونيخ يقترب للغاية من حسم صفقة انتقال النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة. وأكدت صحيفة أتلتيك أن هناك تفاؤل كبير بإكمال انتقال روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة ، موضحة أنه لا يوجد اتفاق كامل حتى الآن ، لكن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح.

وقالت الصحيفة ، “روبرت ليفاندوفسكي سيكون لاعباً لبرشلونة قريباً ، وقد تم الاتفاق بين الأندية على شروط الانتقال ، والمفاوضات على الإضافات والمتغيرات الأخرى”.

كشفت صحيفة بيلد الألمانية عن خطط برشلونة لتقديم عرضها الرابع لبايرن ميونيخ للحصول على خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وقدم برشلونة 3 عروض سابقة رفضها بايرن ميونيخ سواء لأسباب اقتصادية أو لغياب الهداف في حال رحيله.

وكشفت الألمانية بيلد عن خطط برشلونة لإنقاذ ليفاندوفسكي من جحيم بايرن ميونيخ ، بعد أن نشرت صورا للاعب خلال استعدادات بايرن للموسم الجديد. كانت ملامح الحزن واضحة على ملامح المهاجم البولندي ، حيث سبق له أن أكد أنه يريد الرحيل عن بايرن ميونيخ ، وكان يبحث عن تجربة جديدة مع برشلونة.

شارك النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي في التدريبات الجماعية لبايرن ميونيخ لأول مرة الثلاثاء الماضي ، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

على الرغم من عودة ليفاندوفسكي إلى بايرن ميونيخ ، تظل الشكوك قائمة حول بقائه مع العملاق الألماني ، خاصة أنه يصر على الانضمام إلى برشلونة هذا الصيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.