التخطي إلى المحتوى

كتب : منة خالد

نتابع تطور الطقس خلال 72 ساعة في القاهرة وباقي أنحاء الجمهورية ، ودرجات الحرارة المتوقعة ، بحسب بيانات هيئة الأرصاد الجوية.

وكانت الهيئة قد توقعت حالة الطقس المتوقعة من الخميس 17 مارس 2022 إلى السبت المقبل 19 مارس. توقعت هيئة الأرصاد الجوية زيادة تدريجية في درجات الحرارة في جميع أنحاء البلاد ، بحيث يسود طقس معتدل نهارا بالقاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد ، وبارد على السواحل الشمالية ، وحار على جنوب سيناء ، وحار في الجنوب. صعيد مصر. بارد جدا في الليل في كل مكان.

وذلك اعتبارًا من الاثنين 21 مارس: يحدث انخفاض في درجات الحرارة في شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ، وتتراوح قيمته بين ساعتين و 4 درجات مئوية.

الطقس في 72 ساعة

يوفر موقع “أخر الأخبار” كل ما تريد معرفته عن الطقس خلال 72 ساعة والتنبؤات من الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، كجزء من خدماتنا اليومية لقرائنا والتي تهم شريحة كبيرة من المواطنين.

الخميس 17 مارس 2022 الحالة

توقع خبراء الأرصاد الجوية ضبابًا مائيًا في الساعات الأولى من اليوم ، من 4 إلى 8 صباحًا على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

توقعات الطقس ليوم الجمعة 18 مارس 2022

ضباب الماء الصباحي من 4 إلى 8 صباحًا على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وبلدات القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع حدوث نشاط للرياح فوق المناطق الساحلية شمال غرب وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

توقعات الطقس السبت 19 آذار 2022

يظهر الضباب المائي في الصباح على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى ، الوجه البحري ، السواحل الشمالية ، مدن القنوات ، وسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والسواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

تزداد معدلات البحث عن الطقس والطقس لمدة 72 ساعة على موقعك ، بالتزامن مع تقلبات الطقس بالدولة ، مع تذبذب المواسم ، نهاية الشتاء وبداية الربيع ، لأن خدمة الطقس من أكثرها كلمات بحث مهمة يبحث عنها المواطنون على مدار اليوم. لمزيد من خدمات الطقس ، أدخل (هنا).

أحوال الطقس أحوال الطقس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.