التخطي إلى المحتوى

كتب : منة خالد

نراقب الطقس خلال 72 ساعة فوق القاهرة الكبرى وباقي محافظات مصر ، والظواهر الجوية المتوقعة في ظل الصقيع والبرودة المتجمدة ، حسب أحدث البيانات من الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وكانت هيئة الأرصاد قد كشفت عن حالة الطقس ليوم غد الأربعاء 16 مارس 2022 إلى الاثنين 21 مارس 2022 ، حيث تشهد القاهرة طقسًا باردًا نهارًا وباردًا شديدًا ليلًا وطقسًا غائمًا مع نشاط رياح شديدة وفرصة لحدوث تساقط للرياح. أمطار خفيفة تهطل بنسبة 20٪.

الطقس في 72 ساعة

يستعرض موقع “شعب مصر” حالة الطقس خلال 72 ساعة كجزء من خدماتنا اليومية لقرائنا ، والتي تهم شريحة كبيرة من المواطنين ، لأن معدلات البحث عن الطقس في مصر والطقس على موقعك تتزايد بالتزامن مع تقلبات الطقس خلال تغير الفصول وقرب فصل الربيع.

حالة الطقس غدا الأربعاء 16 آذار 2022

توقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط رذاذ مائي من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وبلدات القناة ووسط القاهرة. سيناء. مع نشاط الرياح في منطقتي جنوب سيناء وجنوب الصعيد في أوقات متقطعة.

توقعات الطقس الخميس 17 مارس 2022

تستدعي الأرصاد الجوية ضبابًا مائيًا في الصباح على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وبلدات القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الجمعة 18 مارس توقعات الطقس

ظهور الضباب المائي الصباحي على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وبلدات القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. مع نشاط الرياح فوق المناطق الساحلية الشمالية في أوقات متقطعة.

تحذر هيئة الأرصاد الجوية المواطنين من تقليص ملابسهم مع سطوع الشمس بسبب استمرار موجة البرد وانتهاء فصل الشتاء ، تفاديا للإصابة بفيروس كورونا.

الطقس في 72 ساعة الطقس في 72 ساعة

الحرارة

بالإضافة إلى توفير تحديث عن حالة الطقس ليوم الغد وخلال 72 ساعة نقدم درجات الحرارة المتوقعة على النحو التالي:

القاهرة ومصر الوجه البحري: التخصص 17: الصغرى 9.

الساحل الشمالي كبير 16: ثانوي 10.

جنوب سيناء الكبير 21: الصغرى 12.

رئيس شمال الصعيد 18 صغرى 7.

رئيسي جنوب الصعيد 22 صغرى 10.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.