التخطي إلى المحتوى

كتب : منة خالد

نتابع طقس الغد والظواهر الجوية المتوقعة في القاهرة وبقية المحافظات ، بحسب بيان لهيئة الأرصاد الجوية.

يعرض موقع “شعب مصر” توقعات الطقس ليوم غد ، حيث تشهد القاهرة الكبرى طقسًا باردًا نهارًا وباردًا شديدًا ليلًا وطقسًا غائمًا مع نشاط رياح شديدة وفرصة لسقوط أمطار خفيفة بمعدل 20٪.

يسود نفس الغلاف الجوي على جنوب الوجه البحري ، والسواحل الشمالية الغربية ، وشمال الوجه البحري ، وجنوب سيناء ، وسلسلة جبال البحر الأحمر.

الطقس غدا

أكدت هيئة الأرصاد الجوية حدوث المزيد من الانخفاضات في درجات الحرارة في جميع المناطق. يسود طقس بارد شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، حار في جنوب الصعيد وجنوب سيناء نهارا.

اليوم ، من المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى 16 درجة مئوية ، وستسجل السواحل الشمالية 15 درجة ، شمال الصعيد 17 درجة ، و 23 درجة ، جنوب الصعيد.

درجات حرارة الغد

القاهرة الكبرى 16 درجة والأصغر 08 درجة.

الإسكندرية الكبرى 15 درجة والصغرى 10 درجات.

مطروح عالية 15 درجة ومنخفضة 10 درجات.

مدينة سوهاج الكبرى 18 درجة والصغرى 08 درجة.

قنا الحد الأقصى 18 درجة والصغرى 09 درجة.

أسوان عالى 20 درجة ومنخفض 10 درجات.

القديسة كاترين العظيمة 12 درجة والصغرى 01

الطقس في مصر

وتكون الرياح نشطة بشكل متساوٍ في جميع المناطق ، لذا فليس من الأفضل ري القمح خلال هذه الفترة. ومن المتوقع أيضا هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة في مناطق متفرقة من الساحل الشمالي والشمالي للوجه البحري. وقالت الهيئة إن الفرصة مواتية لسقوط أمطار خفيفة على المناطق الجنوبية من الوجه البحري.

الطقس غدا الثلاثاء

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، بخصوص حالة الطقس غدا الثلاثاء 15 مارس ، أن أمطارا خفيفة إلى متوسطة ستهطل بنسبة 20٪ على مناطق الساحل الشمالي والشمالي للوجه البحري على فترات متقطعة ، مع هطول أمطار خفيفة في مناطق جنوب الوجه البحري. مصر التي قد تمتد إلى القاهرة الكبرى على فترات. ونشاط الرياح في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية. سنقدم لك نظرة عامة أولية على توقعات الطقس.

أحوال الطقس الطقس غدا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.