التخطي إلى المحتوى

كتب : منة خالد

نحن نتابع تطورات الطقس والطقس غدًا في القاهرة وجميع أنحاء الجمهورية ، حيث يسود الطقس البارد والرياح المحملة بالصقيع في جميع أنحاء الجمهورية.

قالت هيئة الأرصاد الجوية إن الطقس سيكون في مصر غدا حيث تشهد القاهرة الكبرى طقسًا باردًا نهارًا وباردًا شديدًا ليلًا وطقسًا غائمًا مع نشاط رياح شديدة وفرصة لسقوط أمطار خفيفة بمعدل 20٪. يحدث نفس الغلاف الجوي أيضًا فوق جنوب الوجه البحري ، والسواحل الشمالية الغربية ، وشمال الوجه البحري ، وجنوب سيناء ، ومناطق البحر الأحمر.

الطقس غدا

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يسود القاهرة الكبرى ، يميل إلى البرودة نهارا وباردا جدا ليلا ، مع تكوين ضباب مائي ، مع جو غائم جزئيا.

وبالنسبة للوجه البحري ، توقعت الهيئة طقسًا باردًا نهارًا وباردًا شديدًا ليلًا مع رذاذ مائي وغائم جزئيًا.

أما السواحل الشمالية الغربية فيكون الطقس بارداً نهاراً وبارداً جداً ليلاً مع تكون ضباب مائي وسحب. الشواطئ الشمالية

تميل سلاسل جبال جنوب سيناء والبحر الأحمر إلى أن تكون شديدة الحرارة في الليل ، مع نشاط للرياح والسحب

في جنوب الصعيد ، يكون الطقس حارًا وباردًا جدًا في الليالي المشمسة مع نشاط الرياح.

حالة الطقس غدا الأربعاء 16 آذار 2022

توقعت هيئة الأرصاد الجوية سقوط رذاذ مائي من 4 إلى 8 صباحا على بعض الطرق من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وبلدات القناة ووسط القاهرة. سيناء. مع نشاط الرياح في منطقتي جنوب سيناء وجنوب الصعيد في أوقات متقطعة.

حالة الطقس غدا في مصر

حالة الطقس المتوقعة من الأربعاء 16 مارس 2022 إلى الاثنين 21 مارس 2022. يسود الطقس البارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد ، مع درجات حرارة معتدلة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد ، وباردة جدا. في الليل في جميع أنحاء.

نتابع طقس الغد والظواهر الجوية المتوقعة في القاهرة وبقية المحافظات ، بحسب بيان لهيئة الأرصاد الجوية. في خدماتنا اليومية لمشتركينا والتي تهم شريحة كبيرة من المواطنين ، لأن الناس يبحثون عن الطقس غدا والطقس على موقعك.

الطقس غدا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.