التخطي إلى المحتوى

تحدث المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد عن استعدادات فريقه الأخيرة للموسم الجديد ، قبل انطلاق مباريات التحضير للموسم 2023 في أستراليا..

وكشف المدرب ، في تصريحات حصرية لقناة فيلا ، عن أهمية الفترة الحالية ، التعاقد مع لودفيج أوجوستينسون ، وأكثر من ذلك بكثير ، حيث يلتقي فريق أستون فيلا مرة أخرى في أستراليا للتدريب قبل الموسم..

رداً على أيامه الأولى في أستراليا ، قال جيرارد: جيد حقًا ، الأشياء إيجابية ، لقد أحببت واستمتعت بما رأيته في ملعب التدريب ، والأهم من ذلك ، أن المرافق من الدرجة الأولى ومعظمنا ينجو قليلاً من اضطراب الرحلات الجوية الطويلة لكننا مستعدون للمضي قدمًا ، أنا متحمس حقًا لوجودي هنا وجاهزًا“.

وأضاف مدرب أستون فيلا: “عندما تتولى الوظيفة في منتصف الموسم ، يكون من الصعب دائمًا نشر فلسفتك بأسرع ما يمكن ، حيث تتاح لك فرصة العمل والعيش مع اللاعبين لمدة أسبوعين ، فهذا يمنحك ليس فقط الإعداد الفني ، بل يمنحك أيضًا فرصة للترابط كمجموعة كطاقم. واللاعبين ، وهذا ما نبحث عنه في الأسبوعين المقبلين“.

تابع ستيفن جيرارد: راضٍ جدًا عن استعدادات الفريق ، عندما تكون مديرًا ، فأنت تريد وقتًا لتقديم العروض التقديمية ، لديك أربع أو خمس مباريات في الفترة التحضيرية لتجربة أشياء مختلفة وتعديل أشياء معينة ، لديك فترة من الوقت لوضعها ضع فلسفتك وأسلوبك ، فالأمر متروك للاعبين للتكيف“.

وعن أبو بكر قمارا قال مدرب الأوغاد: لقد أظهر جودته ، لقد خضنا جلستين أو ثلاث جلسات فقط ، لكن على الفور يمكنك أن ترى أنه يتمتع بذكاء مثير للإعجاب حقًا ، ولديه فهم كبير للعبة ، من الناحية الفنية ، إنه تمريرة رائعة للكرة ، إنه الآن التعود على زملائه في الفريق ونحن كطاقم ، أنا متأكد من أنه سيستقر جيدًا وسيكون لاعبًا جيدًا لأستون فيلا.“.

أكمله لودفيج أوغستينسون الخبرة ، قلت في مناسبات عديدة إنني بحاجة إلى لاعبين ذوي خبرة من أجل الوصول إلى ما نريد تحقيقه ، ليس فقط الخبرات المحلية ولكن أيضًا على المستوى الدولي والأوروبي ، جلبنا لاعبًا محترفًا رائعًا يتمتع بشخصية جيدة ، وأنا أتطلع إلى الأمام. له الانضمام إلى هنا ، وجعله مستقرًا ، وأنا متأكد من أنه سيساعدنا طوال الموسم“.

تابع جيرارد خضع كورتني هاوس لعملية جراحية بسيطة في منطقة الركبة ولا يمكنه فعل الكثير في الملعب ، لذا فإن قرارنا هو تركه في بوديمور هيث لدينا مرافق طبية رائعة هناك وآمل أن ينضم إلينا مرة أخرى في الأسابيع المقبلة بمجرد أن يبدأ مرة أخرى في الملعب نتمنى له الشفاء العاجل ، شريك أنور الغازي على وشك الولادة في أي لحظة ، سيكون لديهم طفلهم الأول ، لذلك لم يكن من المنطقي أن يكون بعيدًا عن عائلته. بوديمور هيث“”.

وأضاف ستيفن جيرارد عن بداية الفريق في كأس أبطال كوينزلاند أمام ليدز يونايتد بقوله: أود أن يظهر الفريق كل العمل الذي قمنا به حتى الآن في الفترة التحضيرية ، هناك المزيد قبل نهاية الأسبوع ، ستكون مباراتنا ضد ليدز مثيرة حقًا ، أحد الفرق في الدوري الإنجليزي ، إنها سيكون تحديًا جيدًا بالنسبة لنا ومعظم اللاعبين سيلعبون 45 دقيقة في هذه المرحلة يمكنهم اللعب لمدة 45 دقيقة نريدهم أن يعكسوا ما نقوم به في التدريب في مباراة وهذا ما تريد أن تراه كمدرب

وقال في تصريحاته السابقة إنه يريد لاعبين مهووسين بالفوز: ليس الأمر مهمًا في الوقت الحالي ، ولكن يجب أن يمتلك اللاعب الجينات للفوز سواء كنت تلعب في مباراة تدريبية أو مباراة ودية أو مباراة مهمة للغاية ، يجب أن تمتلك هذه الجينات ولكن من المهم أن ترى الأشياء التي نتمتع بها. لقد عملنا على ذلك ، من المهم أن يأخذ فرصة اللاعبين نحن على بعد أسابيع قليلة من لعب مباراتنا الأولى في الدوري ضد بورنموث ، لذلك سنمنح الجميع فرصة للتألق وإظهار أنهم يستحقون البدء بمجرد بدء الموسم.“”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.