التخطي إلى المحتوى

أكد جو جوميز ، مدافع فريق ليفربول ، أن ناديه حقق إنجازًا كبيرًا من خلال ضمان بقاء النجم المصري محمد صلاح في النادي ، معتبراً قائد المنتخب المصري أسطورة في الريدز.

وقال جوميز في تصريحات لصحيفة “ليفربول إيكو” الإنجليزية ، “توقيع مو على اتفاق شيء رائع ، الكل يعرف جودته ، إنه بالفعل أسطورة في النادي ، وكان إجراء طويلا”.

وأضاف جوميز: “كان القيام بذلك أمرًا استثنائيًا ، ليس فقط للجماهير ولكن بالنسبة للفريق ، فإن تطبيقه ومعدل عمله شيء واحد ، لكن ما يقدمه على أرض الملعب هو شيء أشعر بالامتنان للعب به”.

لا تزال نافذة الانتقالات مفتوحة لنحو ستة أسابيع قبل الموسم الجديد ، لكن في ليفربول يبدو أنه راضٍ عن صفقاته منذ أسابيع.

تنفس جماهير ليفربول الصعداء بعد توقيع النجم الأول للفريق محمد صلاح على تجديد عقده لمدة 3 سنوات ، خاصة بعد رحيل النجم السنغالي ساديو ماني.

بدأ ليفربول بقيادة صلاح الاستعداد لمباراة ودية قوية ضد فريق لايبزيغ الألماني ، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 7:15 مساء الخميس المقبل على ملعب ريد بول أرينا ، معقل الأخير وبين جماهيره في مباريات الريدز الثالثة الودية. استعدادًا للموسم الجديد.

خسر ليفربول أول مباراة ودية أمام مانشستر يونايتد بأربعة أهداف في تايلاند ، قبل أن يحقق فوزًا مزدوجًا على حساب كريستال بالاس في المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب سنغافورة الوطني ، والتي سجل خلالها محمد صلاح هدفه الأول هذا الموسم. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.