التخطي إلى المحتوى

قد تنسى مباراة ولا تتذكر أحداثها ، وقد تنسى اللاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسمائهم عندما يذكرك أحد أصدقائك بهم ، لكن من الصعب جدًا نسيان الأهداف الرائعة التي سجلها النجوم. من الساحرة المستديرة ، التي خُلدت أسماؤها في سجلات كرة القدم ، وظلت حتى يومنا هذا عالقة في أذهان الجميع.

“Goal Morning” هو تقرير يومي نقدم لكم فيه كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم التي سجلها أفضل نجوم اللعبة.

النجم المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول أذهل الجميع بالهدف العالمي الذي سجله في شباك مانشستر سيتي. في مباراة القمة التي جمعت الفريقين على ملعب أنفيلد في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021 ، والتي انتهت بالتعادل 2-2..

سجل محمد صلاح هدفا بعد تلاعبه بدفاع مانشستر سيتي وضرب الكرة في الشباك ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 76 وهو الهدف الذي فاز به بجائزة أفضل هدف في الدوري الإنجليزي ، بحسب المسؤول. الموقع الإلكتروني للنادي الإنجليزي.

ومن المنتظر أن يقود محمد صلاح ليفربول في مواجهة نارية أمام نظيره مانشستر سيتي ، اليوم السبت ، على ملعب “كينج باور” ، على لقب كأس الدرع الخيرية ، قبل انطلاق الدوري الإنجليزي الممتاز في 5 أغسطس. .

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي والقناة الناقلة

تقام مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة السادسة مساء السبت بتوقيت القاهرة على ملعب كينج باور ،في كأس الدرع الخيرية ، متوقع بث الاجتماع عبر القناة beIN Sports 1 HD Premium.

يسعى محمد صلاح ، لاعب ليفربول ، للفوز بالدرع الخيري 2022 ، ليجمع أخيرًا كل الألقاب الجماعية التي شارك بها مع الريدز على مدار السنوات الخمس الماضية.

نجح محمد صلاح في الفوز بالدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي ، لكنه لم يفز بلقب الدرع الخيرية رغم مشاركته فيه مرتين من قبل.

واصل محمد صلاح سلسلة من الإخفاقات في البطولة نفسها ، حيث لم يسجل أي هدف فيها ، وهو ما يسعى الفرعون المصري إلى تسجيله حتى يتمكن من إضافة بطولة جديدة على المستوى الفردي ، التهديفية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.