التخطي إلى المحتوى

قد تنسى مباراة ولا تتذكر أحداثها ، وقد تنسى اللاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسمائهم عندما يذكرك أحد أصدقائك بهم ، لكن من الصعب جدًا نسيان الأهداف الرائعة التي سجلها النجوم. من الساحرة المستديرة ، التي خُلدت أسماؤها في سجلات كرة القدم ، وظلت عالقة حتى يومنا هذا. في أذهان الجميع.

الهدف الصباح تقرير يومي نقدم فيه لكم كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم التي سجلها نجوم اللعبة..

يجب أن نتذكر الأهداف المذهلة التي سجلها “الرسام” أندريس إنييستا خلال مسيرته الطويلة مع الفريق الكتالوني ، ومن أبرز تلك الأهداف التي سجلها في فوز برشلونة 4-0 على ريال مدريد في الجولة الـ12 من الدوري الإسباني. 2015.

كان هدف إنيستا في فوز برشلونة 4-0 على ريال مدريد عام 2015 من أجمل الأهداف التي سجلها في تاريخه ، وكان برشلونة متقدمًا على الفريق الملكي بهدفين نظيفين ، حتى نهاية الشوط الأول. انيستا بسرعة كبيرة من منتصف الملعب ومرر الكرة للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي أعادها له بسرعة بتمريرة بكعبه حتى انطلق الزعيم الإسباني بسرعته المعتادة وأطلق كرة صاروخية.

عمّق إنيستا جراح ريال مدريد بهدفه الصاروخي في الدقيقة 53 ، مما أسفر عن مقتل أحلامهم بالفوز بالمباراة ، واستسلم الفريق الملكي لضغوط كتالونيا ، لينهي المباراة بفوز البلوجرانا بأربعة نظيفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.