التخطي إلى المحتوى

وصل الفرنسي الدولي جول كوندي إلى كاتالونيا ، اليوم الخميس ، استعدادًا للإعلان الرسمي عن انضمامه لصفوف برشلونة خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب جيرارد روميرو ، الصحفي الموثوق به في الإذاعة الإسبانية “كادينا كوبيه” وقريب من اتخاذ القرار في نادي برشلونة ، وصل اللاعب إلى مطار برشلونة وبدأ يستعد لتسجيل عدد من الفيديوهات للإعلان عن انضمامه للصفوف. للفريق الكتالوني.

وأوضح روميرو أن جول كوندي سيبقى في برشلونة ولن يسافر للفريق في جولته الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية ، وسيكون أول تدريب له الاثنين المقبل.


جول كوندي على متن الطائرة

جول كوندي

وأكد راديو كادينا سير أن كوندي سيخضع لخطة تدريبية خاصة مع برشلونة في أيامه الأولى بسبب الجراحة التي خضع لها هذا الصيف ، ومن ثم سيشارك مع زملائه في الفريق.

وأشارت الإذاعة إلى أن انتقال المدافع الفرنسي جول كوندي من إشبيلية إلى برشلونة تمت تسويته بنسبة 100٪ ، مضيفة أن الإعلان عن الصفقة سيكون مسألة وقت خاصة وأن جول كوندي مدافع إشبيلية قرر الأمور لصالحه. وتفوق برشلونة على تشيلسي في الصفقة.

وتابع: “عائلة جول كوندي ، مدافع إشبيلية ، تبحث عن منزل في برشلونة ، مما يشير إلى اقتراب اللاعب من ارتداء قميص برشلونة”.

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية ، أن برشلونة توصل إلى اتفاق مبدئي مع كوندي على عقد مدته 4 سنوات ، أي حتى عام 2026..

وأضافت الصحيفة الكاتالونية أن الاتفاق يقترب ، ويأمل برشلونة في حسم الصفقة هذا الأسبوع ، والإعلان الرسمي سيكون خلال ساعات..

وأوضح سبورت أن كوندي لم يسافر مع وفد إشبيلية إلى لشبونة لخوض مباراتهما الودية في البرتغال ، بل مكث في الفندق.

بينما أكدت محطة الإذاعة الإسبانية RAC1 أن كل شيء تم بين برشلونة وإشبيلية فيما يتعلق بصفقة ، سيتم الإعلان رسميًا عن الصفقة Jules Conde والصفقة في غضون ساعات..

كوندي في المطار
كوندي في المطار

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.