التخطي إلى المحتوى

قد تنسى مباراة ولا تتذكر أحداثها ، وقد تنسى اللاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسمائهم عندما يذكرك أحد أصدقائك بهم ، لكن من الصعب جدًا نسيان الأهداف الرائعة التي سجلها النجوم. من الساحرة المستديرة ، التي خُلدت أسماؤها في سجلات كرة القدم ، وظلت حتى يومنا هذا عالقة في أذهان الجميع.

“Goal Morning” هو تقرير يومي نقدم لكم فيه كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم التي سجلها أفضل نجوم اللعبة.

النجم الدولي المصري محمد صلاح ، المحترف في صفوف ليفربول ، أثبت للجميع أن فريق تشيلسي كان مخطئًا عندما تخلى عن خدماته ، حيث تألق الفرعون بشكل لافت مع الإيطالي فيورنتينا ، الذي انتقل إليه على سبيل الإعارة في يناير 2015. على سبيل الإعارة ، ثم التقى وتجول مع الفرعون مع النادي الإيطالي في “كالتشيو” ، وشارك في 26 مباراة سجل خلالها 9 أهداف.

خلال مسيرته القصيرة مع “فيولا” ، سجل محمد صلاح عددًا من الأهداف الرائعة ، لكن أجملها كان الهدف الأسطوري الذي سجله أمام يوفنتوس ، خلال مباراة الفريقين في كأس إيطاليا موسم 2014-2015 ، خلال. الذي قام برحلة رائعة على طول الملعب ، من هجوم مضاد ، مستفيدًا من سرعته العالية ، أطلق صاروخًا على شباك يوفنتوس ، ليكون أحد أجمل الأهداف في مسيرته.

كانت الفترة الأهم في تاريخ صلاح هي الانتقال إلى “روما” ، حيث نجح فريق العاصمة في الفوز بخدمات الفرعون بعد أزمة شهيرة مع فيورنتينا ، حيث أراد المسؤولون أن يستمر اللاعب معهم ، لكن إدارة تشيلسي قررت ذلك. وقرر بيع صلاح لروما ، ليبدأ نجم الفراعنة مرحلة أخرى في الملاعب الإيطالية ، وهي الفترة التي شهدت تألقًا غير مسبوق خلال الموسمين اللذين قضاهما مع الفريق ، قبل الانتقال إلى ليفربول ، الفريق الحالي. .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.