التخطي إلى المحتوى

أعرب بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي عن إعجابه بالظهور الأول لمهاجم الفريق إيرلينج هالاند في المباراة الودية على بايرن ميونيخ ، فجر الأحد.

وقال جوارديولا عبر قناة ناديه الرسمية “هالاند سجل هدفًا مهمًا ، كان دائمًا يسجل من هذا المركز أمام المرمى ، ويحتاج أيضًا إلى مزيد من الإيقاع والوقت ، لاستعادة لياقته البدنية ، لكن مشاركته لمدة 45 دقيقة تبقى جيدة. مؤشر ، وسنرى كيف يتفاعل مع الإصابة “. عانى في الأسابيع الماضية.

واختتم جوارديولا تصريحاته بشأن هالاند ، “بعد العودة إلى إنجلترا ، سيكون لدينا أسابيع عديدة للاستعداد لكل مباراة ، وفي غضون أسبوعين أو ثلاثة أسابيع ، سيصل هالاند إلى أفضل مستوى”.

تألق النرويجي إيرلينج هالاند في أول ظهور له مع فريقه الجديد مانشستر سيتي ، وسجل هدف الفوز ضد بايرن ميونيخ ، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب “لامبو فيلد” بين بطلي إنجلترا وألمانيا ، على التوالي ، على على هامش جولة الولايات المتحدة الأمريكية في إطار استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وسجل هالاند الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 12 ، من جاك غريليش ، قبل أن تتوقف المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية ، وتستأنف مرة أخرى بعد تقليص مدة المباراة لتقام في نصفين مدة كل منهما 40 دقيقة فقط.

في الشوط الثاني ، بعد أن تناوب صانعو ألعاب مانشستر سيتي على منح الوافد الجديد الهدايا أمام المرمى ، سجل هالاند هدفًا بنفس طريقة الهدف الأول بعد تمريرة من برناردو سيلفا ، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

يستعد بايرن ميونيخ لمواجهة لايبزيج في 30 يوليو في كأس السوبر الألماني ، بينما يستعد سيتي لمواجهة ليفربول في نفس اليوم في كأس درع المجتمع الإنجليزي.

وتغلب مانشستر سيتي على كلوب أمريكا قبل يومين بينما تغلب بايرن ميونيخ على دي سي يونايتد بستة أهداف مقابل هدفين في الجولة التمهيدية للفريقين بالولايات المتحدة استعدادًا للموسم الجديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.