التخطي إلى المحتوى

تحدث بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ، عن المباراة المرتقبة أمام ليفربول ، والتي ستقام في السادسة مساء ، بعد غد السبت ، على ملعب “كينج باور” ، للفوز بالدرع الخيري 2022 الذي يجمع الدوري الإنجليزي الممتاز. وأبطال كأس الاتحاد.

قال بيب جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لن نغير طريقة لعبنا. سوف نتكيف مع الجودة التي يجب أن يشارك بها اللاعبون في الطريقة التي نلعب بها ، لكننا لن نتغير. لماذا يجب أن نغير الطريقة. نلعب عندما قدمنا ​​أداء جيدا حقا في المواسم الماضية؟

وأضاف بيب جوارديولا: “لكننا نريد إرلينج وجوليان وكالفين وأورتيجا ، نريد الأفضل منهم ، أفضل إصدار ، أنا متأكد من أنه سيحدث. لقد مرت بضعة أيام فقط معًا ، لكنه شعور جيد حقًا للجميع منهم.”

وشدد بيب جوارديولا: “رحيم سترلينج كان الوتيرة ، نحن فريق يقوم بكل التمريرات ، يقوم بهذا التألق. هناك شيء لا يمكن تصديقه ، لا يمكن التنبؤ به حول جريانه إلى اليمين واليسار ، ورأيت كيف نشأ في طموحه لتسجيل الأهداف وتقديم المساعدة “. .

قال بيب جوارديولا: “الجنيه الاسترليني أصبح مرغوبًا فيه أكثر فأكثر ، وبكلمات جيدة ، هو مثل ، أريد المزيد من الأهداف”. إنه رجل يمكنه اللعب كل ثلاثة أيام ، ولم يصب أبدًا. لقد كان دائمًا في القمة “.

أكد بيب جوارديولا: “وصل ألكسندر زينتشينكو عندما كان صبيا قادمًا من أوكرانيا ، ذهب على سبيل الإعارة إلى هولندا وعاد وأراد مان سيتي إعارته مرة أخرى ، أردنا بيعه مرة أخرى. قال: لا ، أنا تريد البقاء. “” “كان في صالة الألعاب الرياضية عندما كان الجميع نائمين.”

وتابع بيب جوارديولا: “كان يقوم بجلسات تدريبية إضافية عندما انتهت الحصة التدريبية. قال:” وقتي سيأتي “وجاء وقته ، وكان هناك ، كان جاهزًا ، ولعب بشكل جيد للغاية. مان سيتي سيغيب له كثيرا “.

بيب جوارديولا عن جابرييل جيسوس: “ربما يكون ألطف شخص عملت معه على الإطلاق. مهمة كبيرة أن أكون بجوار أسطورة مانشستر سيتي ، سيرجيو أجويرو. كان دائمًا على استعداد لقبول كل شيء.”

وتابع بيب جوارديولا: “إنه أفضل مهاجم ومدافع وجدته في المراكز الثلاثة. إذا اضطر إلى اللعب لمدة خمس دقائق ، فسوف يلعب أفضل خمس دقائق في حياته. يلعب 90 دقيقة ، وسيعطي كل شيء. كان لدي شعور أننا سنفتقده في معظم الحالات “.

وأشار بيب جوارديولا: “أتمنى أن يستمتع رحيم بتشيلسي وأن يستمتع أليكس وغابرييل بآرسنال. ما فعلناه شارك الجميع فيه وكان الثلاثة جميعهم مهمين. إنه لشرف كبير أن أكون مدربهم ، وأنا محظوظ جدًا لوجود هؤلاء اللاعبين في المواسم الستة الماضية “.

قال بيب جوارديولا: “أنا أحب مان سيتي منذ اليوم الأول ، أشعر براحة لا تصدق. جميع الأقسام في النادي ، التسلسل الهرمي للنادي ، ولكن بشكل خاص هؤلاء اللاعبين بالطبع. ماذا يمكنني أن أقول ؛ الناس في الشارع أو في الملعب ، كيف يعتنون بي. ومع عائلتي “.

وتابع بيب جوارديولا: “هذا النادي الآن في مرحلة كبيرة. أنا آسف للمستقبل ، المعايير موجودة ومرتفعة. علينا أن نكافح لإبقائهم هناك ، مشجعينا لا يعيشون للذكريات. هذا الموسم ، جماهيرنا تريد المزيد! يريدون مشاهدة المباريات الجيدة والاستمتاع “.

واختتم بيب جوارديولا حديثه عن فيل فودن: “اعتقدنا منذ البداية أن هذا الرجل لا يمكن إعارته. سيكون معنا ، يتدرب مع ديفيد سيلفا ، كومباني ، أجويرو. هؤلاء الرجال سيساعدون في تطوره ، والآن هو كذلك حقيقة.”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.