التخطي إلى المحتوى

قال كريستوف جالتير مدرب باريس سان جيرمان إن ناديه بصدد توقيع صفقة أخرى خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال جالتير خلال مؤتمر صحفي عقب فوز باريس على كاواساكي فرونتال 2-1 يوم الأربعاء “إدارة النادي تبحث عن لاعب متعدد المهارات”.

وأضاف كريستوف جالتير: “نحن نعمل ونطور نظامنا الجديد ، 3-4-1-2 ، لذلك علينا انتظار اللاعبين للتكيف. لقد عانينا من الكثير من الفجوات وفاتنا الكثير من الفرص “.

وتابع كريستوف جالتير: “لدينا الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به في الأسابيع المقبلة ويجب أن نكون جميعًا قادرين على المنافسة وفي نفس الوقت أن نكون قادرين على الحفاظ على توازننا ، وعليك أن تحاول إجراء التعديلات والتحسينات بسرعة لتجنب الدخول دائمًا نفس المواقف “.

باريس سان جيرمان

شدد كريستوف جالتير: “تغيير خطة 3-4-1-2؟ لقد لعبنا مباراتين وديتين حتى الآن ، ويستند عملنا التدريبي اليومي على هذه الخطة”.

وتابع كريستوف جالتير: “ما رأيك في مبارياتي الأولى كمدرب؟ آمل ألا يحكموا عليّ من الآن فصاعدًا ، لكنني حاليًا أدير فريقًا استثنائيًا.”

تابع كريستوف جالتير: “المجموعة تعمل بشكل جيد للغاية وإذا لم تكن لديك الأنا ، فلن يكون لديك أبطال وبدون أبطال ، فلن تفوز. مما رأيته في الأسبوعين الماضيين ، فإن المجموعة يعمل بشكل جيد وهناك إيجابية بين الجميع “.

باريس سان جيرمان

وتابع كريستوف جالتير: “شعر باريديس ببعض الانزعاج العضلي بعد نهاية التدريب ، ولم يكن هناك شيء سيئ للغاية ، ونأمل أن يتعافى بنهاية جولتنا”.

أكد كريستوف جالتير: “ماركو فيراتي يعاني من ألم مشط القدم منذ بداية يوليو وقررنا عدم إشراكه ، لأنه تدرب فقط في 5 جلسات جماعية مع الفريق حتى الآن”.

كريستوف جالتير: “سيلعب كيلور نافاس دورًا كبيرًا في المباراة القادمة ضد أوراوا ريدز”.


مدرب باريس سان جيرمان كريستوف جالتير
مدرب باريس سان جيرمان كريستوف جالتير (2)
مدرب باريس سان جيرمان كريستوف جالتير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.