التخطي إلى المحتوى

سجل النجم الويلزي جاريث بيل هدفه الأول في الدوري الأمريكي ، مع فريقه في لوس أنجلوس ، أمام فريق كانساس سيتي ويزاردز ، في المباراة التي فازت بالمباراة الأولى بنتيجة 2-0 ، والتي أقيمت فجر اليوم الأحد.

وسجل جاريث بيل الهدف الثاني لفريقه في لوس أنجلوس ضد كانساس سيتي ويزاردز ، في الدقيقة 83 من المباراة ، بتسديدة وضعت على يسار حارس مرمى الخصم.

وانضم النجم الويلزي إلى المنتخب الأمريكي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي ، في صفقة مجانية ، بعد انتهاء تعاقده مع ناديه السابق ريال مدريد ، الذي قضى معه 9 مواسم ونال العديد من الألقاب أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا. 5 مرات.

ويتصدر لوس أنجلوس ترتيب المجموعة الغربية في الدوري الأمريكي برصيد 45 نقطة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه أوستن صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة.

قال النجم الويلزي غاريث بيل سابقًا: “الدوري الأمريكي الممتاز ليس دوريًا للتقاعد ، وآمل أن يساعدني انتقالي إلى لوس أنجلوس إف سي على الاستمرار مع منتخب ويلز حتى كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) على الأقل”..

وقال جاريث بيل للصحفيين: “كما قلت ، هذا دوري متطور بالفعل ، لقد قطعت المنافسة شوطا طويلا على مدى السنوات العشر الماضية.

وتابع بيل: “الجميع يحاول تطوير الدوري ، واللاعبون الذين يأتون يرون ذلك أيضًا. لا أعتقد أن أي شخص يرى ذلك الآن على أنه دوري تقاعد ، إنه دوري يتطلب بالفعل قدرات بدنية ، والتغيرات في الطقس صعب والسفر صعب “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.