التخطي إلى المحتوى

كشفت تقارير صحفية أن إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد قرر مستقبل أنتوتي مارسيال من خلال عدم المغادرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كتب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو ، خبير الانتقالات الشهير ، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “إريك تن هاغ ومجلس إدارة مانشستر يونايتد يريدون إبقاء أنتوني مارسيال في النادي هذا الصيف. القرار اتخذ داخليًا كما تم إبلاغ اللاعب “.

وأضاف خبير نقل اللاعب الشهير “فريقان يحرصان على التعاقد مع مارسيال على سبيل الإعارة ، لكن مانشستر يونايتد لا ينوي السماح له بالرحيل ، حتى الآن”.

وانضم المهاجم الفرنسي إلى مانشستر يونايتد في صيف 2015 من موناكو ، بصفقة قيمتها 80 مليون يورو ، وشارك مع يونايتد في 269 مباراة بجميع المسابقات ، وسجل 79 هدفًا.

من ناحية أخرى ، علق المدرب الهولندي إريك تين هاج ، مدرب مانشستر يونايتد ، بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لم يعد إلى الشياطين الحمر ، حتى الآن ، للانضمام إلى معسكر الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

ومن المعروف أن رونالدو قدم طلبًا لإدارة مانشستر يونايتد للسماح له بالمغادرة هذا الصيف ، حيث يرغب البرتغالي المخضرم في اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

قال تين هاج لصحيفة “ميرور” الإنجليزية ، عندما سئل عن القلق بشأن رونالدو: “بالطبع ، لكن القلق ليس الكلمة الصحيحة”. رونالدو وبعد ذلك سنقوم بدمجه في الفريق “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.